العاب / IGN

تأكيد The Incredibles 3 رسمياً مع عودة المخرج براد بيرد | D23 2024

تم التأكيد رسمياً أن The Incredibles 3 is in قيد الإنتاج، مع عودة المخرج الأصلي للسلسلة.

— IGN (@IGN) https://twitter.com/IGN/status/1822106480771768603?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث أعلن بيت دوكتور من شركة Pixar خلال عرض D23 الكبير ليلة الجمعة أن براد بيرد، كاتب ومخرج أول فيلمين من سلسلة The Incredibles، يعمل حالياً على الجزء التالي من قصة العائلة الخارقة المحبوبة. لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، سواء تاريخ الإصدار أو طاقم الممثلين الصوتيين.

ورغم أن هذا التأكيد مثير، إلا أنه لا ينبغي أن يكون بمثابة صدمة كبيرة لأولئك الذين يتابعون تطورات Pixar. فبعد سنوات صعبة، كشف تقرير حديث صادر عن Bloomberg أن الشركة ستضاعف تركيزها على علاماتها الحالية مثل The Incredibles وFinding Nemo في محاولة لاستعادة إيراداتها القوية في شباك التذاكر. ومن المرجح أن يكون النجاح الهائل الذي حققه فيلم Inside Out 2 قد أكد نجاح هذا النهج، حيث أصبح الجزء الثاني رسمياً عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات على الإطلاق في جميع أنحاء العالم في وقت سابق من هذا الشهر.

صدر فيلم The Incredibles 2 في عام 2018، بعد 14 عاماً كاملة من الفيلم الأول. وقد أثبت الفيلم أن هناك قاعدة معجبين كبيرة بمغامرات عائلة بار، حيث حقق 1.2 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

بالطبع، حقق فيلم Incredibles الأول نجاحاً كبيراً في حد ذاته، حيث حصد 632 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا