العاب / IGN

Agatha All Along يحصل على عرض رسمي جديد - D23 2024

بعد إصدار العرض الترويجي الأول منذ أكثر من شهر بقليل، منحت Disney معجبي مارفل نظرة أخرى على المسلسل القصير Agatha All Along القادم على Disney+.

يستعرض عرض D23 الجديد أغاثا في الغابة كمحققة، ويظهر اسم و. ماكسيموف على بطاقة ميت في مكتب الطبيب الشرعي، في إشارة على ما يبدو إلى أحداث Multiverse of Madness، ونظرة خاطفة على Witches' Road، والذي سيمنحك ما تريد إذا تمكنت من الوصول إلى .

تقول أوبري بلازا في لقطة: "سمعت أنك تقيم حفلة".

تقدم اللقطات اللاحقة لمحة عن التجارب التي يجب أن تواجهها الساحرات، حيث تقول أغاثا إنها تحتاج فقط إلى الساحرات لإيصالها إلى النهاية.

بعد العرض الترويجي، ظهرت كاثرين هان على المسرح لتغني أغنية Witches Road مع بقية الممثلين، حيث شكرت هان مؤلفي الأغاني بوبي لوبيز وكريستين أندرسون.

يعد Agatha All Along أحد المشاريع القليلة في عالم مارفل السينمائي المقرر إصدارها في عام 2024. وهو واحد من 3 في عالم مارفل السينمائي يتم إصدارها هذا العام بعد Echo، الذي تم عرضه في يناير 2024. والمسلسلين الآخرين المقرر إصدارهما قبل نهاية العام Eyes of Wakanda و Your Friendly Neighborhood Spider-Man.

ملصق جديد لمسلسل Agatha All Along والذي يعرض في 18 سبتمبر.

يعرض Agatha All Along مع حلقتين سوية في 18 سبتمبر 2024 على Disney+.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا