العاب / IGN

Lilo & Stitch الواقعي قادم في صيف 2025 مع الكشف عن النظرة الأولى على ستيتش - D23 2024

في مؤتمر D23 لهذا العام، كشفت Disney عن نظرة أولى على Lilo & Stitch بالتصوير الواقعي، بالإضافة إلى نافذة إصدار جديدة في صيف 2025.

وبينما لم يتم عرض أي لقطات حقيقية، فقد ألقينا نظرة خاطفة على تصميم ستيتش الواقعي، والذي يمكنك رؤيته أدناه. حيث قام الفضائي المشاغب المفضل لدى الجميع باختراق تقريباً خلال الفعالية الضخمة ليلة الجمعة.

أصدرت Disney أيضاً عرضاً تشويقياً قصيراً مع شخصية ستيتش بالتصوير الواقعي الذي يمكنكم رؤيته أدناه.

ستلعب الممثلة الجديدة مايا كيالوها دور ليلو في الفيلم، لتنضم إلى فريق عمل يضم أيضاً زاك غاليفياناكيس في دور غير محدد. تم الإعلان عن النسخة بالتصوير الواقعي من فيلم الرسوم المتحركة لعام 2002 في عام 2018، وهذا العرض التشويقي الجديد ونافذة الإصدار هي أحد أهم التحديثات حوله منذ ذلك الحين.

لا نعرف الكثير عن الفيلم سوى أن دين فلايشر كامب (Marcel the Shell With Shoes On) سيخرج الفيلم، ولكن نفترض أن السيناريو الذي كتبه كريس كيكانيوكالاني برايت سيتبع إلى حد كبير نفس حبكة الفيلم الأصلي، والذي كان يتبع الفتاة الصغيرة ليلو وهي تتبنى التجربة 626، أو ستيتش، فتكوّن رابطة وثيقة مع الكائن الفضائي الذي كان من المفترض ذات يوم أن يكون سلاحاً للفوضى والدمار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا