العاب / IGN

الكشف عن عرض جديد لفيلم Elio ضمن فعاليات D23 2024

قدمت شركة Pixar للحاضرين في مؤتمر D23 نظرة جديدة على فيلمها الجديد Elio، والذي يظهر فيه بطلنا الذي يحمل الفيلم اسمه وهو يصل إلى Communiverse. وفي هذا الموقع المجرّي، تخطئ المخلوقات الفضائية في اعتباره حاكم الأرض. وقال بيت دوكتر، كبير مسؤولي الإبداع في Pixar أن الفيلم "يتحدث عن كفاحنا لإقامة على كوكب الأرض". كما تمكنا من إلقاء نظرة خاطفة على نوع مخلوقات غريب وكائن فضائي يشبه اليرقة.

— IGN (@IGN) https://twitter.com/IGN/status/1822105004771279014?ref_src=twsrc%5Etfw

كما صعدت زوي سالدانا على خشبة المسرح وتم الكشف عن انضمامها إلى فريق التمثيل، حيث ستلعب صوتياً دور عمة إيليو. وهي تنضم إلى جميلة جميل من The Good Place وبراد غاريت من Everybody Loves Raymond وأمريكا فيريرا ويوناس كيبريب.

تم الإعلان عن Elio لأول مرة في D23 عام 2022 وكان من المقرر في الأصل إصداره في عام 2024. سيتم إصدار الفيلم الآن في 13 يونيو 2025. وهو من إخراج أدريان مولينا، الذي عمل كاتب سيناريو ومخرج مشارك في Coco، ومن إنتاج المنتجة المساعدة لفيلم Coco ماري أليس دروم.

يقول الوصف الرسمي للفيلم: "لمدة قرون، كان الناس ينادون الكون بحثاً عن إجابات. في ديزني وبيكسار الجديد كلياً Elio، يرد الكون النداء. يقدم الفيلم الأصلي الجديد شخصية إيليو، وهو شخص ضعيف يتمتع بخيال نشط يجد نفسه انتقل عن غير قصد إلى Communiverse، وهي منظمة بين الكواكب تضم ممثلين من مجرات بعيدة وقريبة. بعد أن ظن الجميع عن طريق الخطأ أنه سفير الأرض لبقية الكون، يجب على إيليو الذي هو غير مستعد إطلاقاً لهذا النوع من الضغوطات تكوين روابط جديدة مع أشكال حياة غريبة الأطوار، والبقاء على قيد الحياة في سلسلة من التجارب الهائلة واكتشاف من يفترض أن يكون حقاً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا