العاب / IGN

الكشف عن عرض جديد لمسلسل Marvel's Ironheart في D23 2024 يشوق للمخاطر التي ستخوضها ريري لبناء بدلتها

عرضت استوديوهات Marvel المزيد من اللقطات من Ironheart القادم من عالم مارفل السينمائي خلف الأبواب المغلقة في مؤتمر D23 لهذا العام.

وبينما لم يتم إصداره عبر الإنترنت بعد، فإن اللقطات التي عُرضت في مؤتمر Disney الكبير كانت أعمق مما عُرض في مايو خلال مؤتمر Upfronts الخاص بالشركة. بدأت اللقطات بمقطع من Black Panther: Wakanda Forever، حيث ظهرت دومينيك ثورن لأول مرة بدور ريري ويليامز/Ironheart.

بعد ذلك نرى ريري بعد فترة تدريبها في الخارج، وهي تشعر بأنها "عالقة". بعد طردها من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، يقول لها باركر روبينز/ذا هود (الذي يلعب دوره أنتوني راموس): "أي شخص حقق أي إنجاز عليه أن يفعل أشياء مشكوك فيها. هل أنت موافقة أم لا؟".

ثم هناك بعض اللقطات لآيرون هارت وهي تطير، ومال يسقط من السماء، ونظرة على بعض المخاطر التي ستخوضها ريري لتحقيق حلمها. تصطدم بواجهة شاحنة وتطير فوقها. كما نلقي نظرة على نسخة أخرى بيضاء من بدلتها وهي تطير في نهاية العرض.

إن Ironheart هو واحد من مسلسلين يقعان في المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي، والذي يصدر في عام 2025. يُعرض المسلسل الثاني المؤكد سابقاً، Daredevil: Born Again، على منصة البث العام المقبل، مع إعادة تشارلي كوكس تجسيد دوره بشخصية مات موردوك/ديرديفل.

يبدو أن هذين المسلسلين هما الوحيدان من Marvel اللذان سيصلان العام المقبل، وفقاً للرئيس التنفيذي لشركة Disney بوب إيغر، الذي كشف في جلسة أرباح في مايو أن Marvel ستفرض حداً يتراوح بين فيلمين إلى ثلاثة أفلام ومسلسلين سنوياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا