العاب / سعودي جيمر

20 لعبة تعتمد على القصة بها وضع لعب تعاوني – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل مقالتنا:

15- Saints Row: The Third

ias

رفعت اللعبة الثالثة من Saints Row من مستوى السخافة التي يتوقعها معظم الناس من هذه السلسلة، فقد زادت من الكوميديا إلى أقصى حد، مما يسمح للاعبين بالتحكم بـPlaya أثناء مشاركتهم في العديد من المهام المبالغ فيها في عالم مليء بالأناقة.

اللاعبون الذين قد يترددون في لعب هذه اللعبة سيتم إقناعهم بخوض غمارها بمجرد أن يعرفوا أنها تدعم اللعب التعاوني. إحداث الفوضى في Steelport هو متعة كبيرة مع الأصدقاء، ومن المؤسف أن النسخة الجديدة من Saints Row لم تلبي توقعات اللاعبين الذين كانوا ينتظرونها.

14- Borderlands 2

تُعتبر Borderlands 2 واحدة من أكثر ألعاب التصويب التعاونية الأسطورية على الإطلاق، حيث حققت تحسينات كبيرة على اللعبة الأولى في كل جانب، وأتاحت للاعبين الاستمتاع بعالمها القاحل والمصمم بأسلوب فني مميز أثناء تنفيذ العديد من المهام والتخلص من الأعداء. إن التعاون في القضاء على الأعداء يجعل من هذه اللعبة تجربة ممتعة للغاية، ولا زال العديد من المعجبين يعشقونها حتى لو لم تحتفظ بجاذبيتها بمرور الزمن.

ومع ذلك، فإن الفكاهة الرائعة والقتال الممتع لا زالا يصمدان بشكل جيد، وسيستمتع اللاعبون بالتجول في عالم Borderlands 2 وبكل ما تقدمه هذه اللعبة. اختيارات الأبطال في اللعبة رائعة، ويمكن للاعبين الشروع في مغامرة مع أكثر من شخصين إذا أرادوا ذلك.

13- Child Of Light

نظرًا لشعور العديد من الأشخاص بأن Ubisoft تصنع ألعاب عالم مفتوح مكررة، فمن السهل أن نفهم لماذا يشعر الكثيرون بأن لعبة Child of Light كانت استثناءً من هذه الشركة. تجمع هذه اللعبة بين عناصر ألعاب المنصات وعناصر ألعاب تقمص الأدوار لتقدم عنوانًا مستقلًا فريدًا سيستمتع به اللاعبون.

تم تصميم اللعبة بالكامل على هيئة قصيدة، حيث يتحدث الجميع تقريبًا بطرق مقفاة. وعلى الرغم من أن هذا الأسلوب قد يصبح متكررًا بعض الشيء، فإن تركيز اللعبة على التعامل مع نفسها وكأنها قصيدة قابلة للعب بأسلوبها المذهل في الرسم بالألوان المائية تبدو أكثر تميزًا من معظم الألعاب الأخرى. قد لا تكون Child of Light اللعبة التي تدهش اللاعبين بشكل كبير، ولكنها تستحق التجربة لعشاق كلا النوعين بغض النظر.

12- Crusader Kings 3

تُعَدُّ Crusader Kings 3 لعبة مثيرة للاهتمام بحد ذاتها، حيث يتميز السرد القصصي بكونه يتطور بشكل غير متوقع بناءً على تصرفات اللاعب وتفاعلاته مع عالم اللعبة. ولجعل الأمور أفضل، تدعم هذه اللعبة وضع اللعب الجماعي وتتيح للاعبين مختلفين لعب أدوار الحكام الذين يسعون لتحقيق المجد بأي ثمن، حتى لو كان ذلك يعني معارضة أصدقائهم.

ومع ذلك، لا يجب أن يكون وضع اللعب الجماعي في Crusader Kings 3 بالضرورة عدائيًّا. يمكن للاعبين أن يلعبوا دور الحكام وأتباعهم، مما يجعل من التفاعل والتخطيط للاستيلاء على الحكم تجربة ممتعة للغاية.

11- Darksiders Genesis

كانت سلسلة Darksiders في حالة من الجمود بعد عدم تحقيق اللعبة الثالثة النجاح المنتظر. قرر الاستوديو تغيير النهج وتحويل هذه السلسلة من نوع الأكشن والمغامرات إلى عنوان يعتمد على أسلوب التقطيع والذبح hack-and-slash من منظور علوي.

لا تُعَدُّ Darksiders Genesis لعبة ممتعة للغاية وتحافظ على أسلوب Darksiders المحبوب فحسب، ولكنها تدعم أيضًا اللعب التعاوني. التحكم في Strife وWar يجعل من اللعبة تجربة ممتعة للغاية، خاصة وأن القتال ممتع للغاية.

10- Brothers: A Tale Of Two Sons

اشتهر Josef Fares بإنشاء تجارب تعاونية رائعة مع قصص مذهلة. وبالنسبة للعبة Brothers: A Tale of Two Sons، فقد تم تصميمها بفكرة أن يتحكم شخص واحد بالشخصيتين في نفس الوقت باستخدام عصا التحكم الثنائية two joysticks، ولكن اللعبة تقدم دعمًا مناسبًا للعب التعاوني على جهاز Switch.

Brothers هي قصة مؤثرة تفجر مشاعر اللاعبين بقوة عند نهايتها، مما قد يكون صعبًا على البعض. لحسن الحظ، فإن تجربة هذه اللعبة مع صديق ستجعل الأمور أسهل.

9- Stardew Valley

Stardew Valley هي واحدة من أشهر ألعاب المحاكاة الزراعية في الوقت الحالي، وهو أمر رائع لأن الزراعة ليست سوى واحدة من العديد من المجالات التي تتفوق فيها هذه اللعبة. الشخصيات المذهلة والسرد الخفي في هذه اللعبة هما ما يجعلان Stardew Valley تحفة فنية محبوبة من جميع الجوانب.

وكإضافة رائعة إلى هذه اللعبة، تتيح Stardew Valley أيضًا دعم اللعب التعاوني لمساعدة الأصدقاء على الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة. اللاعبون الذين يرغبون في الاسترخاء وعدم المشاركة في الألعاب العنيفة التي أصبحت سائدة سيستمتعون كثيرًا بـStardew Valley، خاصةً مع الأصدقاء.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا