العاب / سعودي جيمر

مسرب: 2025 هو العام الأكثر أهمية لـ PlayStation في هذا الجيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق أن أعلنت سوني أن استوديوهات PlayStation “ستستمر في إصدار العناوين الناجحة” والآن يقول مصدر موثوق أن عام 2025 سيكون عاماً حاسماً بالنسبة لـ PlayStation في هذا الجيل.

وفقًا للمصدر المطلع Nate The Hate لا ينبغي أن يُساء فهم صمت سوني الحالي في عام 2024 على أنه خمول؛ بل يشير إلى أن الشركة تستعد بجد لما قد يكون أقوى عام لها حتى الآن. حيث يبدو أن سوني تُحضر لشيء كبير، خاصةً بعد الضجة الإيجابية التي صاحبت معرض Xbox لهذا العام. أثناء حديثه في البودكاست الخاص به، شارك Nate The Hate تحديثًا صغيرًا حول خطط PlayStation للعام المقبل.

ias

سيكون عام 2025 عامهم [PlayStation] الأقوى. أعتقد أنها ستكون واحدة من أفضل سنواتهم في هذا الجيل.

ذكر نيت أن خطط سوني لعام 2025 قد تغير اتجاه دورة حياة PlayStation 5. يمكن أن تقوم سوني بعرض PlayStation Showcase أيضًا في وقت لاحق من هذا العام، حيث يعتقد نيت أننا سنسمع المزيد عن هذا الحدث من سوني قريبًا.

أنا واثق أننا سنسمع المزيد من سوني في الربع الثالث من هذا العام.

يعتقد المحللون أن سوني ستستخدم هذا المؤتمر للكشف عن Pro وتسليط الضوء على مجموعة قوية من الألعاب الحصرية للعام القادم. تم التخطيط للعديد من إصدارات الألعاب الرئيسية لجهاز PS5 في عام 2025. تشير التقارير الواردة من مصادر مختلفة إلى أن استوديوهات سوني تعمل على العديد من العناوين لعام 2025، بما في ذلك تكملة لعناوين شهيرة والعديد من العناوين الجديدة.

لا يقتصر الأمر في العام المقبل على الألعاب الجديدة وتحديثات الأجهزة لجهاز PlayStation. فهو يمثل لحظة مهمة مع انتقال PS5 إلى سنواته الأخيرة. فمع تطوير Xbox لألعابه، تحتاج سوني إلى منح اللاعبين أسباباً قوية للتمسك بمنصتها.

وعلاوة على ذلك، إذا تم إطلاق PS5 Pro في عام 2025، فسيكون ذلك عاملاً أساسياً لإبقاء PlayStation في طليعة التكنولوجيا. من المتوقع أن تكون المنصة التي تمت ترقيتها أسرع بمرتين من الطراز الأساسي وأن تقدم ميزات جديدة مثل ترقية PSSR. مع وصول GTA 6 العام المقبل، قد يكون PS5 Pro أفضل منصة للعب هذه اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا