العاب / IGN

إيرادات Deadpool & Wolverine تجاوزت 1 مليار دولار عالميًا

في نهاية شهر يوليو الماضي تَوفر Deadpool & Wolverine بدور العرض في جميع أرجاء العالم، واستطاع الفيلم أن يلقي ردود فعل إيجابية جعلته يُحقق إيرادات قوية، فالفيلم تَجاوزت إيراداته الآن 1 مليار دولار بشباك التذاكر ، ليُصبح بذلك الفيلم الأفضل بعالم Marvel السينمائي منذ فيلم Spider-Man: No Way Home الذي عُرض عام 2021.

فوفقًا لما أشار إليه تقرير Deadline، فقد استطاع فيلم Deadpool & Wolverine بتلك الإيرادات أن يتجاوز أثنين من أفلام Marvel وهما The Marvels وAnt-Man and the Wasp: Quantumania، حيث جمع الأول 205 مليون دولار وأصبح أقل أفلام عالم Marvel السينمائي ربحًا على الإطلاق، بينما حصل الثاني على أكثر من 476 مليون دولار.

كما حصل فيلم Deadpool & Wolverine على أكثر من فيلم Guardians of the Volume 3 الذي أنهى جولته السينمائية بـ 845.6 مليون دولار وBlack Panther: Wakanda Forever الذي جمع طوال فترة تَواجده بدور العرض مبلغ 859.2 مليون دولار.

مع ذلك سيكون أمام فيلم Deadpool & Wolverine تحدي أكبر من أجل تخطي فيلم Spider-Man: No Way Home الذي جمع خلال فترة تَواجده بالسينمات 1.923 مليار دولار. بينما هو في طريقه لتخطي فيلم Joker الذي جمع 1.079 مليار دولار، من أجل أن يتربع على عرش أفلام ذات التصنيف R على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا