العاب / سعودي جيمر

مبيعات Devil May Cry 5 تجاوزت 8.4 ملايين نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت Capcom اليوم بتحديث صفحة العناوين البلاتينية الخاصة بها، مما يعني أرقام مبيعات جديدة لعدد من عناوينها التي حققت مبيعات تزيد عن مليون نسخة. وكما هو متوقع، فقد تصدرت ألعاب Resident Evil قائمة العناوين الرئيسية ذات المبيعات الأكبر، على الرغم من أن عناوين Capcom الرئيسية الأخرى حققت نتائج جيدة أيضاً. على سبيل المثال، تستمر لعبة Devil May Cry 5 في تحقيق مبيعات ثابتة.

في الواقع، باعت لعبة الأكشن هذه أكثر من 8.4 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم حتى 30 يونيو، أي بعد مرور أكثر من خمس سنوات بقليل على إطلاقها. في وقت سابق من هذا العام، وصلت مبيعات اللعبة إلى 8.1 مليون نسخة مباعة، مما يعني أنها باعت 300,000 نسخة إضافية على مدار الربع الممتد من أبريل إلى يونيو.

ias

تتوفر لعبة Devil May Cry 5 على وXbox Series X/S وPS4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا