العاب / IGN

Borderlands يفشل في شباك التذاكر مع رد فعل رئيس Gearbox على الانتقادات

فشل Borderlands للمخرج إيلي روث في تحقيق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وسط مراجعات سلبية وردود فعل من المعجبين، لكن الرئيس التنفيذي لشركة Gearbox راندي بيتشفورد وجد بصيص الأمل.

حقق الفيلم 8.8 مليون دولار فقط في الولايات المتحدة وكندا في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية بالإضافة إلى 7.7 مليون دولار في الخارج بإجمالي عالمي قدره 16.5 مليون دولار.

للمقارنة، حقق فيلم Deadpool & Wolverine الناجح 96 مليون دولار في يوم افتتاحه في الولايات المتحدة وحدها. تقول المصادر لـ IGN أن جزءًا كبيرًا من ميزانية Borderlands البالغة 115 مليون دولار وتكاليف التسويق والتوزيع البالغة 30 مليون دولار مغطاة بالفعل بالمبيعات المسبقة الدولية.

عمل بيتشفورد كمنتج تنفيذي في فيلم مقتبس من Borderlands ولا يسمح للاستجابة النقدية والتجارية المخيبة للآمال بإحباطه. في الواقع، لجأ إلى X/Twitter خلال عطلة نهاية الأسبوع - نفس عطلة نهاية الأسبوع التي افتتح فيها الفيلم في دور العرض - لتسليط الضوء على النتيجة الإيجابية من كل ردود الفعل العنيفة.

— Randy Pitchford (@DuvalMagic) https://twitter.com/DuvalMagic/status/1822400113769156667?ref_src=twsrc%5Etfw

قال بيتشفورد: "لذا، ما تقوله هو: إنك تحب ما أفعله أنا وأصدقائي بألعاب Borderlands أكثر مما تحب ما فعله بعض من أكبر وأفضل الممثلين وطاقم العمل من صناع الأفلام على هذا الكوكب، أنا مسرور للغاية! نحن نعمل بجد إضافي من أجلك على ما هو قادم.

هذه ليست المرة الأولى التي يلمح فيها بيتشفورد إلى لعبة Borderlands القادمة، حيث أخبر IGN في فبراير أن فريق Gearbox كان يعمل على "أعظم شيء" قاموا به على الإطلاق. استحوذت Take-Two Interactive لاحقًا على Gearbox مقابل 460 مليون دولار وأكدت أن لعبة Borderlands جديدة قيد التطوير.

كان الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، شتراوس زيلنيك، قد حث الناس في وقت سابق على "إعطاء الفيلم فرصة" على الرغم من الاستقبال النقدي السلبي الذي ظهر من المراجعات المبكرة، وقال لـ IGN، "لقد عمل الكثير من الناس بجد حقًا عليه. الملكية الفكرية الأساسية هائلة، وطاقم العمل مذهل، وأعتقد أن المظهر والشعور رائعان حقًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا