العاب / IGN

روبرت داوني جونيور يعود إلى دور Tony Stark مرة أخرى في Disneyland

يعود روبرت داوني جونيور إلى عالم مارفل السينمائي (MCU) بدور دكتور دوم، لكنه سيعود أيضًا بدور توني ستارك في معلم جذب ديزني القادم المسمى Stark Flight Lab.

تم الكشف عن ذلك كجزء من Disney Experiences Showcase في D23 2024، حيث سيلعب داوني مرة أخرى دور الرجل الحديدي بعد أن أنهى وقته على في Avengers: Endgame لعام 2019، وعلى الرغم من أن عودته إلى الدور لن تجعله يتعاون مع أصدقائه الأبطال الخارقين في فيلم آخر (في الوقت الحالي)، فإن المعلم الجديد القادم إلى Avengers Campus في ديزني لاند يمنح المعجبين فرصة لرؤية توني في شكل جديد.

يقول الوصف الرسمي لـ Stark Flight Lab: "مع مختبر Stark Flight Lab الذي تم الإعلان عنه للتو، ستجلس في كبسولات لشخصين وتنتشر في محطة اختبار. ثم يمسك ذراع آلي بكبسولة ويبدأ في تدويرك في رحلة محاكاة".

لا يوجد تاريخ إصدار لمختبر Stark Flight Lab حاليًا وهو واحد فقط من رحلتين من Marvel سيتم إطلاقهما في ديزني لاند في المستقبل القريب.

كشفت ديزني أيضًا أن عامل الجذب الثاني، Avengers Infinity Defense، سيسمح للضيوف بالسفر إلى مواقع شهيرة من جميع أنحاء عالم Marvel من أجل إيقاف تهديد جديد للكون المتعدد: King Thanos.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا