العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن لعبة Chernobylite 2 Exclusion Zone

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هل تتذكر لعبة Chernobylite؟ تم إطلاق لعبة تقمص الأدوار المرعبة هذه من منظور الشخص الأول  من The Farm 51 في عام 2021، حيث أخذت اللاعبين إلى منطقة حادثة المفاعل النووي تشيرنوبل في تجربة كانت قاسية بالتأكيد ولكنها واعدة. وقريبًا، سيعود الاستوديو إلى ذلك العالم بجزء ثانٍ.

أعلن استوديو The Farm 51 عن لعبة Chernobylite 2: Exclusion Zone، وهي لعبة تقمص أدوار أكشن ذات عالم مفتوح تمزج بين ميكانيكيات صناعة الموارد والبقاء على قيد الحياة وبناء القواعد مع استكشاف العالم المفتوح، مع تركيز كبير على القصة بعناصر خيال علمي وعالم مفتوح. سيلعب اللاعبون بشخصية Planewalker، وهو شخص قادر على التنقل بين العوالم المتوازية، مما سيسمح لك أيضًا بتغيير بنيتك وقدراتك أثناء التنقل. وهذا الجزء سيقدم تجربة شبيهة بـMetro و Stalker بعض الشيء.

ias

يعد The Farm 51 بتنوع أكبر في البناء مع آليات التقدم والتخصيص في اللعبة، وقتال أكثر تنوعًا مع نظام قتال متقدم، وتركيز أكبر على الشخصيات المرافقة والفصائل وآليات بناء القواعد والمزيد، كما أنها ستدعم اللعب التعاوني أيضًا.

سيتم إطلاق Chernobylite 2: Exclusion Zone في وقت ما في عام 2025 للحاسب الشخصي والمنصات. من غير المعروف حاليًا على وجه التحديد المنصات التي ستصدر من أجلها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا