العاب / IGN

المخرج M. Night Shyamalan قال أن الاستوديو الذي أنتج Unbreakable كان خائفًا جدًا من وصفه كفيلم قصص مصورة

صرح المخرج " م. نايت شيامالان" بأن الأستوديو الذي أنتج Unbreakable رفض تسويقه والترويج له كفيلم قصص مصورة، معتقدًا بأن الجماهير لن تَكون مهتمة به.

حيث صرح " شيامالان" في حديثه إلى عن بعض أفلامه بما في ذلك فيلم Unbreakable الذي عُرض عام 2000 من بطولة "بروس ويليس" و"صامويل جاكسون"، وأشار " شيامالان" بأن الأستوديو الذي أنتج الفيلم رغب في الترويج له باعتباره فيلم إثارة على غرار فيلم The Sixth Sense لـ " شيامالان" والذي عُرض في 1999 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقد صرح " شيامالان" قائلاً:

إذا أنكرت حقيقته لأنك تخشى أن يكون مختلفاً، فأنت تسرق كل قوته، كانوا يقولون "بأنه لدينا أحد أكبر الأفلام على الإطلاق، ونفس الشخصين يصنعان فيلمًا آخر، لذلك دعونا نجعله يبدو مثل هذا الفيلم." وهو على عكس ما كان عليه الفيلم، والذي كان بداية لنوع جديد بأكمله، لم يدركوا ذلك لأنهم كانوا خائفين جدًا من قول عبارة قصص مصورة.

صرح " م. نايت شيامالان" قائلاً:

كان هناك أشخاص آخرون يأتون ويذهبون، لم يكن ذلك مخيفاً على الإطلاق، وقلت لنفسي: من قال إن الأمر سيكون كذلك؟ من قال إن الأمر سيكون مخيفًا؟ وهكذا تعلمت درسًا مثيرًا للاهتمام حقًا إذا كنت أرغب في تَقديم أعمال قصص أصلية، فيجب أن أحصل على شركاء يفهمون بما نَقوم به، ويجب علينا الاحتفال لذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا