فن / سيدتى

علي ربيع يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد الصفا الثانوية بنات

بدأ الفنان علي ربيع التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الصفا الثانوية بنات"، ويأتي الفيلم من تأليف أمين جمال وورشته الكتابية وإخراج محمود أمين ومن إنتاج أحمد السبكي.

علي ربيع برفقة صناع فيلمه الجديد

وحرَص الفنان علي ربيع، على مشاركة متابعيه على "إنستغرام" مجموعة صور ظهر من خلالها برفقة صناع الفيلم والقائمين عليه؛ للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل قبل انطلاق تصويره؛ معلقاً: "الحمد لله ربنا يكرمنا ونقدر نفرحكم، انتظرونا الصفا الثانوية بنات قريباً".

يمكنكِ قراءة.. علي ربيع يشارك جمهوره كواليس تصوير أحدث أفلامه ويعلن موعد عرضه

آخر أعمال علي ربيع السينمائية

وقد عُرض للفنان علي ربيع في موسم أفلام الماضي، فيلم "ع الماشي"، الذي قدّم من خلاله شخصية "هادي" شاب كسول للغاية، يرفض عمل أيّ مجهود في حياته، وبسبب ذلك يصاب بمرض يتطلب منه أن يمشي لمسافات طويلة صباحاً ونهاراً، وإلا سوف يفقد حياته. وهنا يقرر أن يتبع تعليمات طبيبه، وأثناء ذلك تحدث له مفارقات ومواقف كوميدية.
فيلم "ع الماشي" بطولة: كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا. من تأليف: أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي كيمز، وهدير الشريف. وإخراج محمد الخبيري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا