العاب / سعودي جيمر

لعبة Until Dawn ستصدر في 4 أكتوبر على و PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Sony عن موعد إطلاق ريماستر Until Dawn في الرابع من أكتوبر على والكمبيوتر الشخصي، وفي حال لم تكن تعلم، فهي نسخة محسنة من لعبة المغامرات المرعبة التي صدرت عام 2015.

حصلت اللعبة على مقطع دعائي جديد يقارن بين العنوان والمؤثرات البصرية الأصلية، ويمكنك الاطلاع عليه أدناه، ولكن احذر من حرق القصة.

تتميز النسخة الجديدة بالعديد من التحسينات في الإضاءة والظلال للحصول على مشاهد طبيعية أكثر، كما تحتوي الشخصيات على مزيد من التفاصيل، سواء كانت تفاصيل الوجه التي تبرز كل مسام صغيرة أو لطخات أو أوساخ أو جروح، كما أصبحت رسوم الوجه والجسم أكثر تفصيلاً وتعبيرًا.

إلى جانب التحسينات الرسومية، تتضمن لعبة Until Dawn عناصر جديدة وتفاعلات جديدة، وكاميرا من منظور الشخص الثالث، ومؤثرات صوتية جديدة، بينما أكدت شركة Sony أن لاعبي الكمبيوتر الشخصي يجب أن يربطوا حساباتهم على Steam بشبكة PlayStation.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا