العاب / IGN

كيت هارينجتون لم ينضم إلى عالم Marvel السينمائي من أجل دور مثير للاهتمام أو مختلف

اعترف نجم Game of Thrones و Eternals، كيت هارينجتون، بأنه لم ينضم إلى عالم Marvel السينمائي لأن شخصيته كانت مختلفة أو مثيرة للاهتمام بشكل خاص، ولكن لأنه "إذا اتصلت Marvel، فيجب عليك القيام بذلك".

صرح هارينجتون، الذي لعب الدور الثانوي لشخصية Dane Whitman في 2021، لشبكة GQ أنه لم ينجذب إلى الدور نفسه ولكنه انجذب على ما يبدو إلى الفرصة والشهرة التي تصاحب فيلم MCU.

قال هارينجتون: "لن أتظاهر بأنني قبلت هذا الدور لأنه كان مختلفًا ومثيرًا للاهتمام. إذا اتصلت Marvel، فيجب عليك القيام بذلك".

لعب ويتمان دور حبيب سيرسي، التي لعبت دورها جيما تشان، ولم يظهر إلا في المشاهد الافتتاحية والختامية في الفيلم، ولكن على طريقة Marvel المعتادة، وعد مشهد نهاية الفيلم بمستقبل أكثر تعقيدًا بالنسبة لويتمان وهارينجتون.

في محاولة لإنقاذ سيرسي من كائن فضائي عملاق يُدعى Prime Celestial، يغوص ويتمان في ماضي عائلته المظلم بفتح صندوق مكتوب عليه: "الموت هو مكافأتي"، يوجد في الصندوق سيف ملفوف بضمادات دموية يبدو أنه يستجيب له، مما يمهد الطريق لدوره كفارس أسود ملعون في فيلم Blade القادم.

قال هارينجتون إنه سيكون مهتمًا بالعودة إلى MCU، لكنه لا يبدو واثقًا من وجود أي شيء قيد التنفيذ حاليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا