العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Final Fantasy 16 بطريقها إلى Xbox Series X|S

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت هناك شائعات قبل أيام عن قرب الإعلان عن إصدار Final Fantasy 16 للحاسب الشخصي، خاصةً بعد أن ألمح تحديث بطاقات Nvidia الأخير إلى تلك النسخة، ويعتقد البعض بأن هذا الخبر سيتم الإعلان عنه في ليلة افتتاح Gamescom المباشرة ولكن قد يرافقه أيضاً إعلان خبر نسخة Xbox Series X/S.

ردًا على نقاش عبر  ResetEra حول هذا الأمر، قال المسرب NateTheHate: ”إصدار فاينل فانتسي 16 على Xbox هو أمر سنشهده قريباً. فقط ننتظر Square [Enix] للإعلان عن ذلك.“ وعندما سُئل عما إذا كانت هناك فرصة للإعلان عنها في 20 أغسطس، أجاب: ”كلما كان ذلك أسرع، كان ذلك أفضل“.

ias

لن يكون الإعلان عن نسخة Xbox Series X/S من فاينل فانتسي 16 أمراً مفاجئًا، خاصة وأن المنتج ناوكي يوشيدا قال إن الفريق يأمل في إطلاقها ”لمنصات أخرى“ بعد إصدار الحاسب الشخصي. لقد أخذ عشاق Xbox تلك الكلمات على أنها تلميح إلى أن اللعبة يمكن أن تطلق على اكسبوكس أيضًا. لا يبدو ذلك بعيد المنال بعد إطلاق فاينل فانتسي 14 والالتزام الصريح تجاه دعم Xbox بالمضي قدمًا والذي عبر عنه الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Square Enix، تاكاشي كيريو. بالطبع، كل هذا يعتمد على تفاصيل الاتفاقية الحصرية المؤقتة التي وقعتها Square Enix في الأصل مع سوني.

إذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن يتلقى مستخدمو Xbox إصداراً كاملاً يتضمن إصدارات Final Fantasy 16 مع المحتويات الإضافية الخاص بها والتي تم إصدارها مؤخراً: Echoes of the Fallen” و “The Rising Tide”. قال المنتج ناوكي يوشيدا بالفعل أن هذا سيحدث على الأرجح بعد إصدار الحاسب الشخصي. أما بالنسبة للأخيرة، فقد أكد يوشيدا أنها في ”المراحل النهائية من عملية الصقل والتحسين“، وسنحصل على نسخة ديمو لها قبل الإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا