العاب / IGN

مُنتج لعبة Persona 3 Reload يؤكد بأن نسخة الريميك لن تحتوي على Kotone Shiomi بطلة اللعبة Kotone Shiomi

صرح منتج لعبة Persona 3 Reload التي صدرت في فبراير 2024، بأن نسخة الريميك لن تحتوي على الأرجح على بطلة اللعبة " كوتون شيومي " التي تم تقديمها بالنسخة الأصلية من اللعبة.

فوفقًا لما ذكرته PC Gamer، فقد قال " كازوهيسا وادا " منتج سلسلة Persona لمجلة Game Informer بأنه أسف حقًا، ولكن من المحتمل ألا يَرد على مناشدات المعجبين بإدراج "شيومي" بنسخة الريميك، حيث قال "كازوهيسا":

كلما ناقشنا الأمر أكثر، أصبح الأمر غير مرجح. لم يكن من الممكن التحكم بوقت التطوير وتكاليفه.

لقد تم إصدار لعبة Persona 3 Reload للتو، ويوجد حاليًا الكثير من اهتمام اللاعبين، لذا إذا أردنا إصدار إضافي، فيجب أن يتم ذلك الآن. ولكن بما أنه ليس من الممكن لنا إصدار لعبة Persona 3 Reload مع " كوتون شيومي " بطلة اللعبة مع نسخة الريميك، لا يمكننا فعل ذلك أنا آسف حقًا لجميع المعجبين الذين كانوا يتمسكون بالأمل، لكن من المحتمل ألا يحدث ذلك أبدًا.

تم تَقديم النسخة النسائية كبطلة بسلسلة Persona للعبة Persona 3 Reload، لذلك عندما أعلنت شركة Atlus عن نسخة ريميك جديدة كاملة ووعدت بأن تَكون تجربة كاملة، وهو الأمر الذي أصيب العديد من المعجبين بخيبة أمل عندما علموا أنها لم تَكن تُخطط لتضمين البطلة النسائية.

لذلك اعترض المعجبون على إصدار Persona 3 Reload بدون هذا المحتوى، ليس فقط لأنه كان مفقودًا، ولكن لأنهم توقعوا أن تقوم Atlus بإصدار نسخة محسنة بعد فترة وجيزة ستتضمنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا