العاب / سعودي جيمر

لعبة Helldivers 2 الأكثر تحقيقًا للإيرادات على Steam في النصف الأول من 2024

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بالرغم من خسارة جزء كبير من قاعدة لاعبيها، نجحت لعبة Helldivers 2  في تسجيل أرقام مبيعات مذهلة، ووفقًا لتحليل جديد، كانت لعبة Helldivers 2 هي اللعبة المدفوعة الأكثر تحقيقًا للإيرادات على Steam في النصف الأول من عام 2024.

وفقًا لتقرير من Game Discover Co، تفوقت Helldivers 2 على المنافسين في النصف الأول من عام 2024 وحققت إيرادات إجمالية بلغت 458 مليون دولار، لتحتل المرتبة الثانية بعد CS2، التي سجلت 610 مليون دولار.

وجود CS2 في الصدارة منطقي لأنها تنتمي إلى ملكية فكرية غنية عن التعريف، كما أنها مجانية على Steam، وفي الوقت نفسه، احتلت Palworld، بإيرادات بلغت 378 مليون دولار، المركز الثالث، وهذا أيضًا مثير للإعجاب ولكنه متواضع للغاية مقارنة بما حققته Arrowhead مع Helldivers 2.

كانت لعبة Palworld إصدارًا شائعًا للغاية في وقت سابق من هذا العام، وأصبحت اللعبة التي تضم أعلى عدد من اللاعبين المتزامنين، حيث وصل عددهم إلى أكثر من 2 مليون مستخدم.

ias




على الجانب الآخر، احتلّت لعبة Call of Duty المركز السابع عشر، مع تفوق عناوين تركز على القصص الفردية مثل Ghost of Tsushima و Dragon’s Dogma 2 و Elden Ring عليها، كما وصلت Tekken 8 أيضًا إلى قائمة أفضل 20 لعبة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا