العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في سلسلة مقالات بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

المقال الذي حاز على اهتمام كبير من المتابعين كان أفضل مودات ماين كرافت إذا كنت بحاجة إلى القليل من الإرشادات حول أفضل التعديلات المستقلة أو المودات في لعبة Minecraft، فلا تبحث أكثر حيث قمنا بتجميع مجموعة من أعظم التعديلات الموجودة على شبكة الإنترنت، وسواء كنت تأمل في الإمساك بالبوكيمون أو ركوب التنانين، ستجد ضالتك هنا.

ias

بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون كيفية تنزيل مودات ماين كرافت ولكن لا يعلمون أي تعديل هو الأفضل، إليك ملخصنا عن المودات الأكثر جدارة، بدءًا من تلك التي تعطي تعزيزات في معدل الإطارات إلى تلك التي تضيف أبعادًا وكواكب جديدة تمامًا.

مقال آخر كان مهماً ومتابعاً هو أفضل 6 أفكار لبناء منازل بسيطة في Minecraft  لا تحد Minecraft  من قدرات اللاعبين في بناء المنازل والأماكن الأخرى. ولكن بناء منازل كبيرة وجميلة يتطلب الكثير من الوقت والمواد والجهد. إذا كنت تلعب في وضع الإبداع creative mode، فلا داعي للقلق بشأن هذه الأمور. ولكن إذا كنت ترغب في بناء منزل لوضع البقاء survival mode، فيجب عليك اختيار فكرة منزل بسيطة في Minecraft يمكن بناؤها بمواد محدودة وفي وقت قصير. في هذه المقالة، سنستعرض أفضل 6 أفكار لبناء منازل بسيطة في Minecraft يمكنك استخدامها في وضع البقاء survival mode. أفكار المنازل هذه بسيطة وسهلة البناء وتبدو رائعة من الداخل والخارج. كل فكرة منزل تأتي مع شرح مفصل لمساعدتك على فهم العملية الكاملة لبنائها. يحتوي كل شرح على معلومات تفصيلية حول كل خطوة لجعل هذه العملية سلسة وسهلة الفهم بالنسبة لك.

المقال الثالث الذي حاز على اهتمام القراء هو أفضل الأشكال للفتيات في Minecraft  ونقدم فيه 15 من أفضل الأشكال للفتيات في Minecraft  تم اختيارها بعناية من موقع planetminecraft  إذا لم تعجبك هذه الأشكال، يمكنك البحث بين مئات الصفحات للعثور على الشكل الذي يناسبك!

وأخيراً هناك مقال كان مهماً للكثير من متابعينا أفضل إعدادات لاعبي PUBG المحترفين لعام 2024 نحن هنا اليوم للإجابة على طلبات المعجبين من خلال تقديم دليل شامل لإعدادات لاعبي PUBG المحترفين. مع هذا الدليل، ستكون على يقين من الحصول على المزيد من الانتصارات أكثر مما كنت تتوقعه.

نحن لن نتحدث فقط عن أفضل الإعدادات داخل اللعبة، لا، سنقدم لك أفضل إعدادات لاعبي PUBG المحترفين في السوق، بالإضافة إلى مساعدتك في تحقيق أقصى أداء FPS إذا كنت تلعب على الكمبيوتر الشخصي. سنخبرك بكيفية الاستفادة القصوى من إعدادات PUBG على الكونسول، ونوضح لك كيفية تعزيز قدراتك في اللعبة.

بالانتقال للأخبار أول خبر أثار الاهتمام كان خبر أفضل إعدادات لاعبي PUBG المحترفين لعام 2024 في عصر يتم فيه إلغاء المشاريع وتأجيلها لأكثر من مرة، فإن من حق جمهور اللعبة الأكثر ترقباً في التاريخ GTA 6 أن يشعر بالقلق من احتمال ألا تصدر بالموعد المحدد. والتي قد نشهد استعراض ثاني لها بحسب التسريبات بتاريخ 4 أكتوبر القادم.

لحسن الحظ يبدو أن هذا لن يحدث، ففي تحديث مالي صدر مؤخراً، أكدت شركة Take-Two Interactive أن Grand Theft Auto 6 لا تزال في طريقها للإصدار في “خريف عام 2025″، وهي النافذة التي يعمل عليها المطور الآن منذ بضعة أشهر.

واحدة من الأخبار المثيرة أيضاً كان خبر مبيعات سلسلة GTA تصل إلى 430 مليون نسخة حول العالم في تقرير تيك تو المالي علمنا بأن مبيعات سلسلة GTA وصلت لـ 430 مليون نسخة حول العالم. للمقارنة مع باقي سلاسل الألعاب فإن سلسلة Call of Duty باعت 425 مليون نسخة (بحلول أكتوبر الماضي).

كذلك لدينا خبر مثير للاهتمام وهو خبر تراجع مبيعات GTA 5 لأقل من 5 ملايين نسخة في الربع المالي لأول مرة منذ 11 عامًا علمنا مؤخرًا أن مبيعات Red Dead Redemption 2 تجاوزت 65 مليون نسخة مباعة عالمياً، ولكن مبيعات GTA 5 بقيت على حالها، ولمعرفة أهمية هذه المعلومة، واصلت GTA 5 بيع 5 ملايين نسخة – على الأقل – في كل ربع مالي منذ إطلاقها بالأسواق في 2013، أي على مدار ما يقرب من 11 عامًا.

يأتي التراجع في المبيعات بالتزامن مع التراجع في أعداد لاعبي GTA Online، وتعتقد شركة Take Two أن اللعبة دخلت رسميًا نهاية دورة حياتها الافتراضية، وتتوقع مزيدًا من التراجع التجاري للعنوان في الفترة المقبلة.

وأخيراً لدينا خبر ما يقرب من 50% من اللاعبين مستعدين لترقية أجهزتهم للعبة GTA 6 وفقًا لأحدث تقرير من Broadband Deals، يتوقع 43.2% من اللاعبين في المملكة المتحدة شراء أجهزة جديدة للعبة GTA 6، كما أشار الجمهور إلى FIFA تعرف حاليًا باسم FC) و Call of Duty وFortnite  و Assassin’s Creed باعتبارها عناوين محتملة قد تجعلهم يقومون بالترقية.

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 15 أغسطس 2024)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا