العاب / سعودي جيمر

شرح مختصر لقصة أنمي Hunter x Hunter – الجزء الثالث

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نستكمل معكم الجزء الثالث من هذا المقال الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول و الجزء الثاني “شرح مختصر لقصة أنمي Hunter x Hunter “، حيث سنتحدث هذه المرة عن أحداث جديدة ومهمة وشيقة تتعلق بقصة أنمي Hunter x Hunter.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي هانتر اكس هانتر فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

فصل 13th Hunter Chairman Election

هانتر اكس هانتر

تعقد جمعية الصيادين انتخاباتٍ رسمية لتحديد رئيسها الجديد، التي يحضرها والد غون نفسه، لكن في هذه الأثناء يكون غون غير قادر على رؤيته لأنه في المستشفى في حالة حرجة بعد ما استخدم القوة المرعبة في قتاله مع الحارسة الملكية في الفصل السابق.

يعود كيلوا إلى المنزل ليجد الشخص الوحيد القادر على مساعدة غون بعد أن يفشل الطب ومستخدمي النين في علاجه أو إيجاد حلٍ لوضعه، وهي أخته الصغرى “ألوكا” التي يمكنها تحقيق الأمنيات، ويقوم كيلوا بمواجهة هيسوكا وإيلومي وأقوى خادم في العائلة “تسوبوني” لإنقاذها من منزل العائلة التي أبقتها حبيسة به لسنوات.

يحاول جينج والمرشحون الأخرون منع باريستون من أن يصبح الرئيس الجديد، لكن يتساءل ليوريو عن سبب عدم ذهاب جينغ لرؤية غون في المستشفى، ويغضب جدًا جراء ذلك التصرف، مما يجعله يلكم جينغ الذي تبين بأنه مكروه للغاية لدرجة أن هذا الفعل يجعل ليوريو أحد أكثر المرشحين شعبية لمنصب الرئيس الجديد.

ينقذ كيلوا ألوكا ويستخدم قوتها لشفاء غون، مما يدفع ليوريو إلى الانسحاب من الانتخابات لأنه كان يهتم بها فقط لإيجاد طريقة لمساعدة صديقه غون، وسرعان ما يتم انتخاب باريستون رئيسًا جديدًا لكنه يتنحى على الفور عن منصبه ويسلمه إلى فردٍ أخر من عائلة الزودياك يُعرف باسم “تشيدل”.

ويلتقي أخيرًا غون وجينج وتتاح لهما فرصة التحدث، ويعود غون مع كيلوا وألوكا إلى جزيرة الحوت، بعد أن يخسر قدرته على استخدام النين جراء ما حدث له في فصل النمل.  فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 319 – 339

2011 Anime

Episodes 137 – 148

فصل Dark Continent Expedition 

Hunter x Hunter

يطلق ابن نيتيرو رئيس الصيادين السابق في أنمي هانتر اكس هانتر الذي يُدعى “بيوند” بالتعاون مع إمبراطورية كاكين رحلة استكشافية إلى القارة المظلمة، التي يقال بأن أخطر المخلوقات تعيش بها، إلا أنَّ أعضاء مجلس الجمعية يحاولون منع هذه الرحلة إلا أنهم يفشلون في ذلك.

يُجند بيوند في هذه الرحلة كورابيكا وليوريو ويضمهم إلى صفوفه ليحلوا محل جينغ وباريستون بعد مغادرتهم، حيث يتلقى ليوريو تدريبًا طبيًا متقدمًا من “تشيدل”، بينما يكتشف كورابيكا بأن أحد أمراء كاكين هو أحد جامع العيون الخاصة بشعبه!.

ويختار أعضاء مجلس جمعية الصيادين العمل كمرافقين نظرًا لعجزهم على إيقاف الرحلة الاستكشافية، وذلك ليحاولوا الحد من  الوفيات أو المخاطر الناجمة عن هذه المغامرة الخطيرة. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 340 – 348

فصل Succession Contest 

Hunter x Hunter

يوافق كرولو على قتال هيسوكا في ساحة Heaven’s Arena بعد استعادة النين الخاص به بمساعدة عصابة الفانتوم “The Phantom Troupe”، ويقوم كرولو بقتله، لكن هيسوكا يكون مستعداً لمثل هذه النتيجة، حيث يعود إلى الحياة من خلال تقنية نين كان قد جهزها مسبقًا قبل المواجهة، ويُصبح أقوى من أي وقت مضى.

ويقوم بعد ذلك بقتل أصدقاء كرولو الاثنان شالنارك و كورتوبي ويتعهد بقتل بقية عصابة الفانتوم، ثم نشهد أحداثً مأساوية على متن سفينة الحوت الأسود المبحرة نحو القارة المظلمة، إذ يبدأ أمراء كاكين الأربعة عشر لعبة الموت، حيث يتم منح كل منهم وحش نين لاستخدامه في محاولة قتل إخوتهم، إلى أن يتبقى آخر فردٍ منهم على قيد الحياة، والذي سيصبح الملك أو الملكة الجديدة لكاكين.

وبعد اكتشاف كورابيكا في الفصل السابق لامتلاك أحد أمراء كاكين للعيون الحمراء الخاصة بعائلته وسلالته، يشارك في لعبة الموت على متن السفينة كحارسٍ شخصي للأمير الرابع عشر وأمه، وذلك بهدف الحصول على العيون القرمزية من الأمير “تسيرينديتش”.

ثم يقوم كورابيكا بتجنيد الحلفاء القدامى للمساعدة في حمايتهم والتغلب على الأمراء الآخرين، بما في ذلك بيسكيت وشريك جديد يُدعى “بيل”، وبينما يبدأ الأمراء الآخرون في قتل بعضهم البعض واحدًا تلو الآخر، يتعلم تسيرينديتش فنون وأساليب القتال باستخدام النين، ويثبت قدرته المرعبة في القتال، وأثناء انعقاد هذه المنافسة المميتة على الخلافة، تتسلل عصابة الفانتوم للسفينة لتبحث عن هيسوكا سعيًا للانتقام لأصدقائهم الذين سقطوا على يده. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapter 349 – ومازال مستمر حتى الآن

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا والذي شرحنا فيه مختصر قصة أنمي Hunter x Hunter، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “ملخص قصة أنمي One Piece”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا