العاب / سعودي جيمر

تيكلاند يسجل العلامة التجارية Dying Light The Beast

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد إطلاق Dying Light 2 أكد استوديو Techland وجود خطة دعم للعبة ستستمر لخمس سنوات على الأقل!، تحصل خلالها على مجموعة متنوعة من المحتويات الإضافية التي ستقدم للاعبين قصصًا وأحداثًا جديدة، وبالطبع، الكثير من الأسلحة والأدوات المختلفة والمواقع التي تظهر لأول مرة.

واليوم ها هو الاستوديو الذي يقف وراء عنوان ديينج لايت، قام بتسجيل علامة تجارية جديدة لمشروع بعنوان Dying Light The Beast. والذي فسره البعض بأنه ربما يلمح إلى لعبة جديدة محتملة أو توسعة للعبة ديينج لايت 2.

ias

تغطي العلامة التجارية، التي تم تقديمها في 12 أغسطس 2024، مجموعة واسعة من الفئات، بما في ذلك البرامج وألعاب الكمبيوتر وحتى العناصر غير ذات الصلة مثل الآلات الموسيقية. هذا التصنيف الواسع يفتح الباب أمام التكهنات لما يمكن أن يكون عليه Dying Light: The Beast.

لا تزال التفاصيل المحيطة ب Dying Light: The Beast غير واضحة، ولكن يبدو أنها إما أن تكون لعبة جديدة مستقلة أو إضافة للعبة Dying Light 2 Stay Human، والتي تم إصدارها في عام 2022. حيث دعم Techland اللعبة بالعديد من التحديثات والمحتوى القابل للتنزيل DLCs منذ إطلاقها.

في المقابلة التي أجراها موقع mp1st مع Techland، ألمح مدير عنوان ديينج لايت، تيمون سميكتالا، إلى المزيد من المحتوى القادم للعبة، قائلاً: ”هناك المزيد من الإعلانات القادمة، ولكن مرة أخرى أطلب من المجتمع أن يتحلى بالصبر لفترة أطول قليلاً.“

أما فيما يخص الجزء الثالث فـ استوديو Techland يريد رأيك للاستقرار على بطل ديينج لايت 3.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا