العاب / IGN

تم إلغاء تعديل Modern Warfare 2 Multiplayer في اليوم السابق لإطلاقه بعد أن أرسلت Activision للمطورين أمراً بالتوقف

تم إلغاء تعديل Call of Duty: Modern Warfare Remastered المعروف باسم H2M، والذى سعى إلى إحياء لعبة Modern Warfare 2 (2009) الجماعية على الكمبيوتر الشخصي، عشية إطلاقها بعد أن قال مطوروها إنهم تلقوا خطابًا بالتوقف والكف من Activision.

أعلن الحساب الرسمي لفريق التعديل على X/Twitter الخبر لإبلاغ اللاعبين بأنهم سيوقفون عملهم بعد تلقي الخطاب اليوم. يتزامن تاريخ وصول أمر التوقف تقريبًا مع تاريخ إصدار H2M في 16 أغسطس، والذي تم الإعلان عنه يوم الجمعة الماضي، ويقول حساب X الخاص بها الآن "SHUTDOWN" فقط.

يقول آخر منشور للفريق: "اليوم، تلقى أعضاء فريقنا أمرًا بالتوقف والكف نيابة عن Activision Publishing فيما يتعلق بمشروع H2M-Mod. نحن نمتثل لهذا الأمر ونغلق جميع العمليات على الفور وبشكل دائم".

كان هدف H2M هو سد الفجوة ليس فقط من خلال تحسين المرئيات للخرائط والأسلحة والشخصيات التي أحبها المعجبون لأكثر من عقد من الزمان ولكن أيضًا بمحتوى جديد، وهذا يعني تمويهًا جديدًا للبنادق والرسوم المتحركة بالإضافة إلى مجموعة من الخرائط الجديدة المستندة إلى مواقع Call of Duty الشهيرة والمزيد.

هذا المزيج من القديم والجديد جعل اللاعبين متحمسين بما يكفي لدفع مبيعات Modern Warfare Remastered نظرًا لأن اللعبة كانت ضرورية للعب تعديل H2M.

وفقًا لـ SteamDB، شهد عنوان 2017 زيادة حادة في عدد اللاعبين في الأسابيع القليلة الماضية وتمكنت حتى من الصعود إلى قائمة Steam الأكثر مبيعًا (عبر PC Gamer).

ولكن الآن، جاءت المراجعات الأخيرة للعبة Modern Warfare Remastered على Steam سلبية في الغالب، مع العديد من التعليقات الأخيرة من اللاعبين الذين طالبوا Activision بإلغاء طلبها من المطور، وقد لجأ محبو Call of Duty بشكل عام إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم إزاء إزالة H2M، مع مطالبة بعض منشئي المحتوى البارزين لشركة Activision بإعادة النظر أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا