العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Until Dawn Remaster ستُكلفك مبلغ 60 دولاراً أمريكياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المقرر إطلاق نسخة جديدة من لعبة Until Dawn تحمل اسم Until Dawn Remaster في وقت ليس ببعيد من الآن، حيث أعلنت سوني مؤخراً وبشكل رسمي عن إطلاق لعبة مغامرات الرعب هذه في شهر أكتوبر. لكن ما لم يؤكده الناشر حتى الآن هو تكلفة اللعبة، على الرغم من تسريب تفاصيل عن ذلك على ما يبدو.

فقد ادعى المسرب البارز billbil-kun في تقرير بموقع Dealabs أن ريماستر Until Dawn القادم سيكلف 59.99 دولارًا. بالطبع، تصدر سوني معظم ألعابها الرئيسية على بسعر 70 دولارًا، على الرغم من أن بعض الألعاب – مثل نسخ الريماستر – تميل إلى أن تكون أسعارها أقل قليلاً. على سبيل المثال، تم تسعير لعبة The Last of Us Part 2 Remastered بسعر 49.99 دولاراً عند إصدارها في وقت سابق من هذا العام.

ias

لم يتم تأكيد هذه التفاصيل بشكل رسمي بعد، ولكن مع اقتراب موعد إطلاقها بشكل رسمي، فإن الشركة الناشرة والمطورة قد تعلن عن السعر الرسمي للعبة Until Dawn Remaster قريباً.

تتميز النسخة الجديدة بالعديد من التحسينات في الإضاءة والظلال للحصول على مشاهد طبيعية أكثر، كما تحتوي الشخصيات على مزيد من التفاصيل، سواء كانت تفاصيل الوجه التي تبرز كل مسام صغيرة أو لطخات أو أوساخ أو جروح، كما أصبحت رسوم الوجه والجسم أكثر تفصيلاً وتعبيرًا.

إلى جانب التحسينات الرسومية، تتضمن لعبة Until Dawn عناصر جديدة وتفاعلات جديدة، وكاميرا من منظور الشخص الثالث، ومؤثرات صوتية جديدة، بينما أكدت شركة Sony أن لاعبي الكمبيوتر الشخصي يجب أن يربطوا حساباتهم على Steam بشبكة PlayStation.

من المقرر إطلاق ريماستر لعبة Until Dawn في 4 أكتوبر على PS5 والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا