العاب / سعودي جيمر

مصنع أشباه موصلات تايوانية تشير لإطلاق Pro في الربع الثالث من العام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ترددت في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات حول بلايستيشن 5 برو حتى أن فريق Digital Foundry توقع الإعلان عن Pro في سبتمبر, ورغم كثرة الأحاديث حول هذا الجهاز إلا أن سوني تلتزم الصمت التام حياله فهي لا تفصح بشيء حوله.

لكن ما تخفيه سوني تكشفه ربما المصانع، فاليوم أصدرت شركة صناعة الرقائق الصينية Weltrend (المعروفة باسم WeiQuan Electronics في ) تقريرها المالي الذي تضمن توقعات بأن الربع الثالث من العام أي الفترة بين “أكتوبر حتى ديسمبر” سيشهد معه تحسنا بنتائج الشركة المالية مع صدور نسخة جديدة من بلايستيشن 5.

ias

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Weltrend أن “النماذج الجديدة من PS5 و Xbox و Switch” عززت طلبات الشركة على الدوائر المتكاملة لإدارة (PMIC) في الربع الثالث.

“بالنظر إلى آفاق السوق، في مجال IC لإدارة الطاقة، فإن طلبات المنصات في الألعاب انتعشت منذ الربع الثالث، بما في ذلك طرح وشحن نماذج جديدة من PS5 وXBOX وSWITCH، في حين أظهرت تطبيقات الكمبيوتر الشخصي نموًا معتدلاً، وفي صناعة الإلكترونيات، من المتوقع أن تزيد المبيعات مدفوعة بالطلب المتزايد خلال موسم الذروة.”

من الواضح أن كلًا من سوني ونينتندو تقومان بطلبات شرائح قوية لتجهيز أنظمتهما الجديدة للإصدار في السوق الشامل. من المتوقع أن يتم إطلاق PS5 Pro في وقت ما في عام 2024، ربما خلال عطلة 2024، وقد تكشف سوني عن النظام الجديد في حدث Tokyo Game Show 2024 الشهر المقبل.

من ناحية أخرى، ربما تكون نينتندو قد أرجأت إطلاق Switch 2 إلى فترة الربع الأول من عام 2025، والتي تمتد من أبريل إلى يونيو 2025. وقد سمعنا أمس بأن جهاز سويتش 2 قد يدخل مرحلة الإنتاج الكامل في خلال بضعة أشهر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا