العاب / IGN

فريق تسويق Black Myth Wukong يحظر منشئي المحتوى من "الدعاية النسوية"

أرسل فريق تسويق Black Myth: Wukong بريدًا إلكترونيًا يخبر منشئي المحتوى أنه يجب ألا يتضمنوا "دعاية نسوية" أو استخدام ما يسمى "كلمات التحفيز" مثل COVID-19.

تم التحقق من البريد الإلكتروني، الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أرسله ممثل شركة الألعاب الصينية Hero Games إلى عدد من منشئي المحتوى، بواسطة IGN خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال مصدر طلب عدم ذكر اسمه.

يتضمن رمز Steam لتنزيل اللعبة مسبقًا على الكمبيوتر الشخصي قبل تاريخ إصدار Black Myth: Wukong في 20 أغسطس، ورابطًا إلى مستند Google يحدد "ما يجب وما لا يجب" فعله لمنشئي المحتوى الذين يعتزمون تغطية Black Myth: Wukong خلال فترة إطلاقها في أغسطس.

هناك نقطة واحدة فقط في فئة "ما يجب فعله": "استمتع باللعبة!" ومع ذلك، هناك خمسة نقاط في فئة "ما لا يجب فعله"، والتي تم توضيحها أدناه:

  • لا تهين المؤثرين أو اللاعبين الآخرين.
  • لا تستخدم أي لغة أو فكاهة مسيئة.
  • لا تتضمن السياسة، والعنف، والعري، والدعاية النسوية، والأوهام، وغيرها من المحتوى الذي يثير الخطاب السلبي.
  • لا تستخدم كلمات محفزة مثل "الحجر الصحي" أو "العزلة" أو "كوفيد-19".
  • لا تناقش المحتوى المتعلق بسياسات صناعة الألعاب في أو الآراء أو الأخبار وما إلى ذلك.

في حين أن بعض هذه النقاط، مثل طلب عدم إهانة المبدعين أو اللاعبين الآخرين، أو استخدام لغة مسيئة، هي معايير في العديد من اتفاقيات منشئي المحتوى، فإن بعضها ليس كذلك.

يفهم IGN أن هذا البريد الإلكتروني مخصص لمنشئي المحتوى الذين يخططون لتغطية Black Myth: Wukong عند الإطلاق، على عكس المراجعين، ولا يوجد اتفاقية عدم إفشاء (NDA) مرتبطة بتوفير رمز Steam.

سأل IGN شركة Hero Games عما إذا كانت إرشادات Black Myth: Wukong أساسية لجميع الألعاب التي تروج لها، أو ما إذا كانت توجيهات من Game Science..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا