العاب / سعودي جيمر

عرض GreedFall 2 The Dying World الجديد يظهر خيارات القتال والديبلوماسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستصل لعبة GreedFall 2 The Dying World من الناشر Nacon والمطور Spiders الشهر المقبل للحاسب الشخصي عبر Steam Early Access، وفي مقطع دعائي جديد، يشرح المطور تفاصيل جوانبها العديدة. شاهده أدناه.

تدور أحداث هذا الجزء بعد ثلاث سنوات من اللعبة الأولى، حيث يتحكم اللاعبون في مواطن من Teer Fradee تم نقله قسراً إلى Gacane. العالم في حالة أسوأ بكثير من ذي قبل، ولكن كما في السابق، فإن الطريقة التي ستتعامل بها مع الأمر متروكة لك. احصل على مساعدة رفاق مختلفين، وتفاعل مع الفصائل وحسّن العلاقات معهم، أو قاتل.

ias

يسمح القتال بالأكشن في الوقت الحقيقي أو التوقف التكتيكي لإصدار الأوامر أو التجهيز للكومبوهات. يمكن للاعبين اختيار مهارات من أشجار مختلفة لخلق أسلوب لعب فريد مصمم خصيصًا لاحتياجاتهم، مع حرية إعادة ضبطها حسب الحاجة. تتمتع الشخصيات الأخرى أيضًا بمسارات مهارات فريدة لتخصيصها.

تدخل لعبة GreedFall 2: The Dying World مرحلة الوصول المبكر في 24 سبتمبر. وسيتضمن بداية اللعبة بالكامل. سيصل الإصدار 1.0 العام المقبل، بالتزامن مع إطلاقها على Xbox Series X/S وPS5.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا