العاب / سعودي جيمر

لعبة Phantom Blade Zero تتألق بعرض أسلوب لعب جديد من ديمو Gamescom

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ الكشف الأول عن Phantom Blade Zero حصلت على الكثير من الزخم الإعلامي وأثارت اهتمام شريحة واسعة من اللاعبين، ويبدو بأنه بعد نجاح لعبة بلاك ميث (التي توقع مخرج Phantom Blade تحقيقها لنجاحٍ ساحق بالفعل) بات السوق متعطشاً أكثر لاستقبال تحفة صينية أخرى.

اليوم حصلنا على عرض أسلوب لعب جديد للعبة Phantom Blade Zero يستعرض ثلاثة زعماء رئيسيين – Tie Sha the Frenzy, Commander Cleave, و Huangxing, the Sunken Pillar of Kunlun. تتشابه أنظمة الصد والوضعية posture مع سيكيرو، وصولاً إلى الهجمات المتوهجة التي تسبب ضررًا أكبر عند التصدي لها. ومع ذلك، فإن الأنيميشن تبدو سلسة، خاصة عند تنفيذ مجموعة حركات Combos المختلفة.

ias

تتضمن بعض القدرات المثيرة للاهتمام إعادة مقذوفات Tie Sha المتفجرة نحوه لتنفيذ عمليات إعدام أنيقة. يمكنك أيضًا رؤية بطل الرواية وهو يستخدم سلاح Cleave في المعركة الثالثة ومجموعة الحركات الفريدة من نوعها.

ستتوفر Phantom Blade على والكمبيوتر الشخصي، ويُقال إنها تستهدف نافذة إطلاق في خريف 2026. أما بالنسبة لإصدار Xbox Series X/S فسبق أن صرح مطور Phantom Blade Zero بالقول أنه لا أحد يحتاج Xbox. لكنه عاد وقال بأنه قد يفكر في طرحها للجهاز لاحقاً.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا