العاب / IGN

مبيعات Black Myth: Wukong تجاوزت 10 مليون نسخة في 3 أيام

كانت Black Myth: Wukong واحدة من أكثر الألعاب ترقبًا هذا العام، وكان من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وبعد مرور 3 أيام فقط من طرح العنوان بالأسواق على والكمبيوتر الشخصي، نجحت اللعبة في تحقيق مبيعات مذهلة غير قابلة للتصديق مع أكثر من 10 مليون نسخة مباعة حول العالم.

شكر المطور الصيني Game Science اللاعبين على دعمهم على تويتر، وشارك صورة تظهر مبيعات اللعبة المذهلة في 3 أيام فقط، حيث صدرت في 20 أغسطس وحققت هذا الرقم المميز اعتبارًا من 23 أغسطس.


على Steam، حطمت لعبة Black Myth: Wukong عددًا من الأرقام القياسية لعدد اللاعبين المتزامنين. إنها اللعبة الفردية الأكثر لعبًا على الإطلاق على منصة Valve، متقدمة على لعبة Cyberpunk 2077 من CD Projekt، وثاني أكثر لعبة لعبًا من أي نوع على Steam بعد لعبة PUBG.

تظل لعبة Black Myth: Wukong اللعبة الأكثر مبيعًا على Steam، ومن المتوقع أن ينمو عدد اللاعبين بشكل أكبر مع اقترابنا من عطلة نهاية الأسبوع الأولى للعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا