العاب / سعودي جيمر

ملخص شرح قصة أنمي Jujutsu Kaisen – الجزء الثالث

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل معكم الجزء الثالث والأخير من هذا المقال الذي تحدثنا فيه أول مرة في الجزء الأول وفي الجزء الثاني عن “ملخص شرح قصة أنمي Jujutsu Kaisen“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أحداث جديدة ومهمة وشيقة في قصة أنمي Jujutsu Kaisen.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي جوجوتسو كايسن فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

الفترة الزمنية السابعة: التي تم بها تقديم Yuji في الجدول الزمني الحالي للأنمي في شهر يونيو 2018

بعد مرور عام ونصف تقريبًا على أحداث أنمي Jujutsu Kaisen 0، يبدأ الجدول الزمني الرئيسي مع Yuji Itadori ومواجهته مع Sukuna، حيث يبتلع اصبع Sukuna ويصبح هدفًا لجمعية الجوجتسو التي تعلن أنه غير قابل للاستعادة لطريق الصواب وتصدر حكم الإعدام عليه، ومع ذلك، نظرًا لوجود نقطة ضعف وشفقة في قلب  Gojo للمراهقين الذين يحكم عليهم بالإعدام، يتولى Gojo أيضًا مسؤولية Yuji ويقوم بتسجيله في أكادمية Jujutsu High.

 يبدأ Yuji بعد ذلك تدريبه ليصبح ساحرًا للجوجيتسو مع Nobara و Megumi ويتم إرساله في مهام، التي يقتضي بعضها مواجهة أرواحٍ ملعونة من الدرجة الخاصة بإصبع Sukuna أيضًا، كما يواجه السحرة أرواحًا ملعونة من الدرجة الخاصة يمكنها التحدث أيضًا، مثل Jogo وMahito، و يتم الكشف لاحقًا بأن هذه اللعنات ملائمة لـ Suguru Geto، الذي يبدو أنه نجا من الهجوم في Jujutsu Kaisen 0.

الفترة الزمنية الثامنة: التي يتم تقديمها في أرك The Curse Womb Death Painting Arc وتجري أحداثه في أغسطس من عام 2018

Jujutsu Kaisen

يشهد هذا الأرك سرقة Mahito لثلاث  لوحات “Cursed Womb Death Paintings” والأصابع المتبقية من Sukuna بينما يكون الجميع منخرطين في المعركة، تُعرف لوحات لعنة رحم الموت بكونها تشبه الأشياء الملعونة التي لا يمكنها الاحتفاظ بشكلها الكامل بدون وعاء بشري ليحتويها.

حيث تبدو Cursed Womb Death Paintings التي سرقها ماهيتو كأجنة بشرية مشوهة، ولكن عند دمجها مع وعاءٍ بشري، تصبح نصف أرواح ملعونة ونصف بشر قادرين على استخدام تقنيات الجوجوتسو الهائلة.

لذا يبدو أن كل شيء قد تم التخطيط له بدقة من قبل “Geto”، الذي كان يستعد لبدء الأجزاء الأكثر أهمية في خطته الكبرى خلال أرك Kyoto Goodwill.

وبعد حدث Goodwill Event، يساعد Suguru Geto ماهيتو على إعادة تجسيد لوحات الموت من خلال تزويدها بأوعية بشرية، حيث تولد من الأرحام باسم Eso و Choso و Kechizu، الذين يتم إرسالهم بعد ذلك لملاحقة سحرة الجوجتسو في العالم، لكن لحسن الحظ، يتمكن Yuji و Nobara من طرد أرواح Eso و Kechizu، مما يدفع Suguru Geto إلى إجراء التعديلات اللازمة على خططه قبل البدء في أحد أهم الأحداث في Jujutsu Kaisen.

الفترة الزمنية التاسعة: التي تشهد بداية أرك The Shibuya Incident Arc الذي تجري أحداثه في شهر أكتوبر من عام 2018

Jujutsu Kaisen

على الرغم من أن خطة Pseudo Geto لم تكن بسيطة كما تم تصويرها في الأنمي، إذ كانت تبدو متمحورة في الوقت الحالي حول إبعاد Satoru Gojo عن طريق، وقد لا يلاحظ عشاق الأنمي منذ البداية حقيقةً هامة، إذ يتم الكشف خلال أرك The Shibuya Incident Arc بأن Suguru Getoقد مات بالفعل على يد Yuta Okkotsu.

ومع ذلك، لم يتم التخلص من جثته وسقطت في أيدي Kenjaku، الذي يمكنه استخدام تقنية الجوجتسو الخاصة به للتحكم في أجساد مضيفه مما يمكنه أيضًا في أن يَرث تقنية الجوجتسو الفطرية الخاصة بهم.

ومع ذلك، بغض النظر عن الخطط التي يقوم بوضعها، لا يمكن لـ Kenjaku أن ينتصر أبدًا طالما كان الشخص ذو العيون الستة على قيد الحياة، وبما أنه لا توجد طريقة تقريبًا للوقوف في وجه قوة Limitless و العيون الستة الخاصة بـ  Gojo، فإن الطريقة المنطقية الوحيدة للتخلص منه هي سجنه جسديًا.

لذا يقوم Geto باختيار يوم 31 أكتوبر تحديدًا لاحتجاز Gojo في عالم السجون، واختيار Shibuya بعناية خلال عيد الهالوين لجذب Gojo على وجه التحديد، وعلى الرغم من معرفة Gojo بأنه كان فخًا، إلا أنه دخل على أي حال وأهلك المئات من البشر المشوهين الخاصين بـ Mahito، وقتل Hanami أثناء كل ذلك أيضًا.

ومع ذلك، نجح Geto في توقعاته، إذ أن الطريقة الوحيدة للإيقاع بـ Satoru Gojo هي من خلال تشتيت انتباهه، حتى لو كان ذلك لثانية واحدة فقط، وقد كانت أفضل طريقة للقيام بذلك هي إحضار أفضل صديق له من عالم الموت!. حيث في اللحظة التي رأى فيها Gojo Geto، أصيب بالذهول، وكان ذلك كافيًا للقبض عليه على حين غرة ودفعه إلى عالم السجون.

إلى هنا ينتهي مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن أحداث مهمة ومفاجئة متعلقة بقصة أنمي Jujutsu Kaisen وتعرفنا على الجدول الزمني لأحداثها المشوقة والمزيد، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “شرح مختصر لقصة أنمي Bleach“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا