العاب / سعودي جيمر

إشاعة: PlayStation تعمل على جهاز محمول على غرار Vita

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيطرت شركة Nintendo على سوق الأجهزة المحمولة منذ إطلاق جهاز Switch، ولم يقترب أي جهاز محمول آخر من هذا المستوى، حتى جهاز Steam Deck، وبعد هذه الهيمنة، تشير الشائعات إلى اقتحام Microsoft و Sony للسوق قريبًا.

يقال إن Microsoft تعمل على جهاز محمول لعام 2026 إلى جانب منصة رئيسية جديدة، كما اقترح أحد المطلعين أن Sony مهتمة بهذا السوق أكثر من أي وقت مضى، حيث أشار إلى عمل الشركة على منصة محمولة قادرة على تشغيل الألعاب بشكل منفصل مثل PS Vita.

ias

كشف توم هندرسون، أحد أكثر المطلعين على الصناعة موثوقية، أن عددًا أكبر من الأجهزة المحمولة سيصدر قريبًا، ويعتقد أن اللاعبين يجب أن يوفروا أموالهم لفترة أطول قليلاً إذا كانوا يخططون لشراء جهاز محمول نظرًا لأن المزيد من الابتكارات ستُطرح قريبًا.

ثم سأل أحد مستخدمي تويتر عن جهاز محمول مخصص من PlayStation، وأعطى هندرسون إجابة مثيرة للاهتمام، إذ قال أنه نظرًا لنجاح PlayStation Portal، تولي شركة الألعاب العملاقة اهتمامًا كبيرًا لسوق الأجهزة المحمولة، وتابع:

لقد حقق PlayStation Portal نجاحًا كبيرًا، وهم يولون اهتمامًا وثيقًا بسوق الأجهزة المحمولة الحالي.

كان هندرسون هو من تولى زمام المبادرة في تقديم التقارير عن PS5 Pro في العديد من المناسبات. لذا، فهو يعرف أكثر بكثير من معظم الناس عندما يتعلق الأمر بالمعلومات حول PlayStation.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا