العاب / سعودي جيمر

زيادة سعر في للمرة الثالثة منذ إطلاقه

  • 1/2
  • 2/2

كانت واحدة من مشكلات منصات الجيل الحالي الرئيسية هي رفع الأسعار بشكل مستمر وبعكس ما كان يحدث مع كل جيل سابق من للسعر بعد مرور عدة سنوات، ويبدو أن تلك الزيادات لم تكن كافية لشركة Sony التي أعلنت زيادة أخرى في أسعار في للمرة الثالثة منذ طرح الجهاز بالأسواق.

في منشور على مدونة PlayStation اليابانية، استشهدت الشركة بـ “التغييرات الأخيرة في الوضع الاقتصادي العالمي والبيئات الخارجية القاسية الأخرى”، وأعلنت عن زيادات في الأسعار لجميع إصدارات PS5، و PlayStation VR2، ويد التحكم DualSense، و PlayStation Portal، والمزيد.

ستدخل الأسعار الجديدة حيز التنفيذ اعتبارًا من 2 سبتمبر، وبعد هذه الجولة الجديدة من زيادات الأسعار، سيشهد كل من PS5 و PS5 Digital Edition زيادة قدرها 13000 ين في سعر التجزئة، ليصل إلى 79980 ين و 72980 ين على التوالي.

في الوقت نفسه، سيرتفع سعر PS VR2 إلى 89980 ين بعد زيادة قدرها 15000 ين، وسيرتفع سعر PlayStation Portal إلى 34980 ين بعد زيادة قدرها 5000 ين، وسيرتفع سعر DualSense إلى 11480 ين بعد زيادة قدرها 2000 ين.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها شركة Sony تزيد أسعارها في اليابان. ففي عام 2022، رفعت الشركة أسعار الأجهزة والملحقات الخاصة ببلايستيشن في اليابان، من بين العديد من البلدان الأخرى، مستشهدة بـ “معدلات التضخم العالمية المرتفعة” و”اتجاهات العملة المعاكسة”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا