العاب / سعودي جيمر

لعبة LEGO Horizon Adventures قادمة في 14 نوفمبر

  • 1/2
  • 2/2

ستشهد سلسلة Horizon من Guerrilla Games عنوانًا جديدًا قريبًا، ولكنه ليس مماثلًا لألعاب Horizon Zero Dawn أو Forbidden West. بدلاً من ذلك، ستكون LEGO Horizon Adventures من Studio Gobo، وهو إصدار مختلف كليًا عن السلسلة الرئيسية، حيث يعتمد على شخصيات ليغو، ومؤخرًا تم الكشف عن موعد إصداره.

رأى أحد مستخدمي Reddit اللعبة مذكورة على موقع PlayStation الرسمي مع تاريخ إصدار 14 نوفمبر، وكما تتوقع، تم التخلص من الموعد منذ ذلك الحين، ولكن يمكنك رؤية التاريخ في تغريدة Gematsu أدناه.

ربما تعلن Sony عن تاريخ الإصدار قريبًا، وقد تسرع الموقع بالكشف عنه عن طريق الخطأ، وبغض النظر عن ذلك، ترقبوا إعلانًا رسميًا محتملًا قريبًا.

تتميز اللعبة أيضًا باللعب التعاوني لما يصل إلى لاعبين، ويعتبر اللعب التعاوني محليًا أمر مفروغ منه (لاعبان على نفس المنصة)، لكن صفحة PlayStation الرسمية تؤكد دعم اللعب التعاوني عبر الإنترنت أيضًا، لكن لا نعلم ما إذا كانت تلك الجزئية تسمح للاعبين بالبحث عن لاعبين عشوائيين، أم تقتصر على قائمة الأصدقاء فقط.

يمكنك لعب اللعبة بمفردك إذا رغبت في ذلك، ولكن على الرغم من إطلاقها على PC و Nintendo Switch جنبًا إلى جنب مع ، إلا أنها لن تدعم اللعب المشترك كما أشيع قبل الكشف عنها، وذلك وفقًا لتصريحات JorRaptor على تويتر.

ستكون Varl هي الشخصية الوحيدة المؤكدة في الوقت الحالي، إلا أن نفس الشخص أشار إلى أنه قد يكون هناك شخصيتان أخريان قابلتان للعب، لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن يبدو أنه لا توجد اختلافات جذرية في أسلوب اللعب.

يشار إلى أنه سيتم إصدار LEGO Horizon Adventures في عطلة نهاية العام لأجهزة PS5 و PC و Nintendo Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا