العاب / IGN

ميم هاجريد الشهير على PS1 يظهر في لعبة Harry Potter: Quidditch Champions

تتضمن لعبة Harry Potter: Quidditch Champions إشارة إلى ميم هاجريد الشهير على PS1.

أوضح منشور على موقع Harry Potter الإلكتروني عددًا قليلاً من الإشارات والتلميحات الموجودة في اللعبة، مثل قيام هاري ببصق أول سنيتش ذهبي وحتى أول رحلة له من الفيلم الأصلي، على الرغم من أن إشارة هاجريد تميل إلى السخافة أكثر من كونها عاطفية.

قال المنشور: "إذا كنت تستخدم الإنترنت في السنوات القليلة الماضية، فسترى صورة هاجريد الشهيرة هذه تظهر في شكل ميم، الآن عادت. نعم، في ما يمكن اعتباره تلميحًا، سيتمكن اللاعبون من استخدام قناع ورقي في اللعبة يأخذ شكل وجه هاجريد الرائع منخفض الدقة! نشعر بالحنين إلى الماضي بمجرد التفكير في الأمر".

وفقًا لموقع Know Your Meme، فإن نموذج هاجريد منخفض الدقة والمرعب بعض الشيء يُعرف رسميًا باسم Haggord أو "You dun it nao Arry Porrer"، وهو مأخوذ من لعبة Harry Potter and the Sorcerer's Stone التي صدرت لجهاز PlayStation الأصلي في عام 2001.

يمكن للاعبين ارتداء القناع قريبًا جدًا حيث يتم إطلاق Harry Potter: Quidditch Champions في 3 سبتمبر 2024 لجهاز PlayStation 4 و 5 و Xbox One و Series والكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك، لن يتوفر سوى الإصدار الرقمي في هذا اليوم، مع إطلاق الإصدار المادي في 8 نوفمبر، أما إصدار Nintendo Switch فله نافذة إصدار في "عطلة 2024".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا