العاب / IGN

شركة Square Enix ستُضاعف إصدارات Xbox وفقًا لتصريحات منتج Final Fantasy 14

صرح " ناوكي يوشيدا" منتج Final Fantasy 14 بأن شركة Square Enix تتطلع إلى مضاعفة إصدارات Xbox، وذلك بعدما أدى تركيزها على أجهزة PlayStation إلى تراجع مالي بالشركة.

حيث أخبر "يوشيدا" لموقع Eurogamer، بأن إصدار Final Fantasy 14 الأخير عبر أجهزة Xbox قد قوبل باستجابة قوية وهو مجرد انطلاقة لإصدار المزيد من ألعاب Square Enix على المنصة. وقد صرح "يوشيدا" قائلاً:

مع إصدار Final Fantasy 14 على Xbox، أمضى فيل سبنسر الكثير من وقته وبذل الكثير من الجهد وبذل الكثير من العمل الشاق لجعله حقيقة. لذلك نود تحقيق أقصى استفادة من ذلك وتعميق العلاقة مع لاعبي Xbox للمضي قدمًا.

ومع ذلك، في Square Enix قمنا بتغيير سياستنا، لذلك نحن نتحرك الآن نحو سياسة إطلاق ألعابنا على أجهزة متعددة، ونريد حقًا أن يلعب أكبر عدد ممكن من اللاعبين ألعابنا.

مع اعتبار Final Fantasy 14 نقطة البداية، نريد إطلاق المزيد من ألعاب Square Enix على Xbox، وسيكون هناك المزيد من عناويننا التي سيتم إصدارها على Xbox. لذا آمل أن يتطلع اللاعبون إلى الأشياء المستقبلية التي ستأتي على المنصة.

جاء هذا التحول في الإستراتيجية بعد الكشف عن الانخفاض الكبير لأرباحها في مايو 2024، عندها أعلنت Square Enix أنها ستتحول إلى استراتيجية تعدد المنصات من خلال خطة مدتها ثلاث سنوات لإعادة تشغيل الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا