العاب / IGN

مطور Crysis كان يَعمل على لعبة Battle Royale بعنوان Crysis Next

يبدو أن أستوديو التطوير Crytek مُطور سلسلة Crysis الشهيرة، كان يعمل على لعبة باتل رويال بعالم Crysis وكانت تَحمل أسم Crysis Next.

حيث ظهرت العديد من مقاطع أسلوب اللعب والتي وصلت إلى موقع YouTube خلال الأيام الماضية، وهي تَكشف عن تفاصيل اللعبة التي تأتي من منظور الشخص الثالث بساحة إحماء مع شرح لقدرات الشخصيات الموجودة باللعبة. في الوقت نفسه يَعمل أستوديو Crytek على إزالة مقاطع أسلوب اللعب ضمن حقوق الملكية والنشر، و.

أستوديو Crytek لم يُعلن مطلقًا عن لعبة Crysis Next، ولكن يبدو أنه قام بإلغائها من أجل لعبة Crysis 4 التي تم الإعلان عنها في يناير 2022.

تَملك سلسلة Crysis شعبية كبيرة منذ إصدارها لأول مرة في 2007، وحصلت السلسلة على ردود فعل إيجابية على صعيد التقييمات وأعداد اللاعبين، وعلى الرغم من ذلك إلا وأننا لم نَسمع المزيد عن السلسلة وجزئها الرابع منذ الإعلان عنه، أي منذ أكثر من عامين الآن، ولازالت اللعبة قيد الكتمان، ونأمل أن يتغير الحال خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا