العاب / IGN

بطلة Alien وAvatar ستَظهر لأول مرة بعالم Star Wars من خلال The Mandalorian & Grogu

أكدت الممثلة الأمريكية " سيغورني ويفر" بأنها ستَظهر أخيرًا بعالم Star Wars، وذلك من خلال The Mandalorian & Grogu الذي سيُعرض في 2026.

حيث صرحت "ويفر" بطلة أفلام نجمة Alien وAvatar وGhostbusters خلال حديثها مع Deadline، بأن فيلم The Mandalorian & Grogu هو الفيلم القادم الذي تَعمل عليه، وقالت:

لقد التقيت بـ Grogu للمرة الأولى في ذلك اليوم. أنا أصور ذلك قبل أن أذهب إلى لندن للعمل على فيلم The Tempest في نهاية هذا العام.

مع ذلك لم تَكشف لنا "ويفر" طبيعة الشخصية التي تلعبها بفيلم The Mandalorian & Grogu، وأضافت قائلة:

لا أستطيع أن أقول الكثير عن هذا الأمر الآن، ولكن من الممتع التنقل بين كل هذه الأكوان المختلفة.

فازت "ويفر" بالعديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية، بما في ذلك جائزة البافتا عن فيلم The Ice Storm، وجائزتي غولدن غلوب عن فيلمي Gorillas in the Mist وWorking Girl. كما تم ترشيحها لثلاث جوائز أوسكار، إحداها عن فيلم Aliens.

أما بالنسبة لـ The Mandalorian & Grogu، فمن المقرر حالياً أن يكون أول فيلم Star Wars يتم طرحه في دور السينما منذ فيلم The Rise of Skywalker لعام 2019. سيتم إخراج هذا الفيلم الجديد بواسطة "جون فافريو" وسيقود مجموعة من الأفلام القادمة لشركة Lucasfilm، بما في ذلك أفلام من إخراج "شارمين عبيد تشينوي" و"جيمس مانغولد" و"ديف فيلوني".

لكن سيكون على عشاق Star Wars الانتظار قليلاً، حيث لن يصدر The Mandalorian & Grogu حتى 22 مايو 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا