العاب / IGN

تسريب صورة شخصية The Thing من Fantastic Four: First Steps

حصل The Fantastic Four: First Steps على صورة مُسربة جاءت من وراء كواليس تصوير الفيلم، والذي تَجعلنا نُلقي نظرة على شخصية "بين غريم" المعروف أيضًا باسم The Thing والذي سنراه بعالم Marvel السينمائي.

الصورة شاركنا إياها حساب CosmicMMedia عبر X/Twitter، والتي تُظهر الممثل "إيبون موس باتراش" وهو يَرتدي زي شخصية The Thing ببذلته القديمة المعروفة باللونين الأزرق والأبيض، مع رأسه الصخري المُشابه لما هو موجود بالقصص المصورة.

بالطبع شخصية The Thing سيظهر بشكل مغاير تمامًا عما رأيناه بجزئي Fantastic Four و Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer اللذان عُرضا عامي 2005 و 2007، أو حتى بفيلم Fantastic Four الذي عُرض عام 2015، فتصميم الشخصية مُشابه أكثر لما هو موجود بالقصص المصورة.

بالطبع من المتوقع أن نرى الممثل "إيبون موس باتراش" بدور "بين غريم" وبدون جسده الصخري وقواه بمرحلة ما خلال أحداث الفيلم. يُذكر أن فيلم Fantastic Four: First Steps قادم رسميًا بدور العرض في 25 يوليو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا