العاب / سعودي جيمر

تقرير: Bungie طردت مخرج Marathon بعد مزاعم بسوء السلوك من قبل موظفات

  • 1/2
  • 2/2

علمنا في مطلع الشهر الجاري أن تطوير لعبة Marathon لا يسير بسلاسة في Bungie، وكما تعلم، لا تأتي المصائب فرادى، فوفقًا لتقرير جديد، طردت شركة Bungie مخرج لعبة Marathon السابق بعد مزاعم متعددة بسوء السلوك من قبل موظفات.

في وقت سابق من هذا العام، أعلن مخرج لعبة Valorant السابق جو زيجلر أنه تولى منصب مخرج لعبة Marathon، وسط تقارير تفيد بأن مخرج اللعبة السابق كريستوفر باريت قد ترك الشركة، ويزعم تقرير جديد من بلومبرج الآن أن باريت طردته Bungie بعد اتهامه بسلوك غير لائق.

تزعم مصادر بلومبرج أن سبب رحيل باريت في مارس الماضي كان إنهاء خدمته بعد تحقيق داخلي، حيث تقدمت ثماني موظفات على الأقل بشكاوى من أنه تصرف بشكل غير لائق تجاههن، وقيل إن باريت أخبر موظفات من المستوى الأدنى أنهن جذابات، وطلب منهن لعب لعبة Truth or Dare، واقترح أنه يمكنه مساعدتهن في التقدم في حياتهن المهنية بسبب ثروته وقوته في الاستوديو.

في تصريح لوكالة بلومبرج، قال باريت عن العقدين والنصف اللذين قضاهما في Bungie: “أشعر أنني كنت أتصرف دائمًا بنزاهة وأحترم زملائي وأدعمهم، وأعتبر العديد منهم أقرب أصدقائي”، ولم تعلق شركة Sony، الشركة الأم لشركة Bungie، على القضية، لكنها قالت إنها أخذت “جميع شكاوى سوء السلوك على محمل الجد”.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا