العاب / سعودي جيمر

تكملة Cyberpunk 2077 في مرحلة «التخطيط» حاليًا

  • 1/2
  • 2/2

قدم CD Projekt Red تحديثًا بشأن تكملة Cyberpunk 2077 التي تم الإعلان عنها مسبقًا ولكن لم يتم الكشف عنها بعد، والتي أطلق عليها البعض على الإنترنت اسم Cyberpunk 2.

وفقًا لتصريحات CD Projekt Red، فإن الفريق الذي يقع مقره في بولندا على وشك الدخول في إنتاج The Witcher 4 بعد فترة طويلة من مرحلة ما قبل الإنتاج، ولحسن الحظ، لدى CD Projekt Red الآن فريق ثانٍ مقره بوسطن، والذي يعمل على تكملة Cyberpunk 2077.

وفقًا لتصريحات CD Projekt Red، فإن تكملة لعبة تقمص الأدوار في العالم المفتوح لعام 2020 في مراحل “التخطيط”، والتي من المفترض أنها كلمة أخرى لمرحلة ما قبل الإنتاج، وربما مرحلة ما قبل الإنتاج المبكر، ومن الصعب تحديد المدة التي سيستغرقها المشروع، وما هو واضح هو أنها على بعد بضع سنوات على الأقل، وربما لن ترى النور إلا على أجهزة الجيل القادم.

يشار إلى أنه بعد انضمام آنا ميجيل، الكاتبة الرئيسية السابقة في Fable، إلى CDPR في فبراير الماضي، التحقت بها ماري كيني، مديرة السرد المساعدة السابقة في Insomniac Games في شهر يونيو.

ias

بعد أن عملت ككاتبة في Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Ratchet and Clank: Rift Apart، شاركت أيضًا في قصة Marvel’s Wolverine، وباعتبارها أحد كبار الكتاب في CD Projekt RED منذ مايو الماضي، فإن كيني مسؤولة عن المهام والشخصيات والحوار والمشاهد والقصص الترويجية لمشروع Orion (الاسم الرمزي للعبة Cyberpunk القادمة) بحسب LinkedIn.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا