العاب / IGN

المطور الشهير Shinki Mikami يُصرح بأن سلسلة Monster Hunter لا تترك مجالاً لعودة Dino Crisis

صرح المطور الياباني الشهير " شينجي ميكامي" بأن شعبية ونجاح سلسلة Monster Hunter لا تترك مجالاً لعودة لعبة Dino Crisis المحبوبة سواء بريبوت أو نسخة ريميك.

جاء ذلك خلال حديث "شينجي" مع Eurogamer، والذي أعرب خلاله عن مدى اندهاشه من رغبة اللاعبين بعودة Dino Crisis، ولكنه لا يعتقد بأن ذلك محتمل بسبب شعبية سلسلة Monster Hunter. وقد صرح "شينجي" قائلاً:

أنا مندهش للغاية عندما سمعت أن المعجبين يريدون المزيد من Dino Crisis. إن روعة الديناصورات والأشياء التي يمكن فعلها بالديناصورات، قد تم تسليط الضوء عليها نوعًا ما بسلسلة Monster Hunter في السنوات الأخيرة.

وقد واصل "شينجي" تصريحاته قائلاً:

حتى لو قررت تطوير ريميك أو إصدار جديد من Dino Crisis، لا أشعر حقًا أن هناك مساحة كبيرة لهذا النوع من الألعاب في الوقت الحالي منذ أن أصبحت Monster Hunter لعبة كبيرة جدًا. ونعم إنه أمر مفاجئ.

سلسلة Dino Crisis صدرت لأول مرة عام 1999 وشهدت نجاحات كبيرة، جعلتنا نَحصل على أجزاء متتالية كان أخره في 2003، أي مر 21 عامًا منذ آخر أجزاء السلسلة، ولازالت تَملك شعبية كبيرة، ورغبة من الكثيرين من أجل عودتها مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا