العاب / IGN

تسريب شكل جهاز Pro

في شهر مارس الماضي تم تسريب مواصفات منصة PlayStation 5 Pro، على الرغم أن شركة Sony لم تَكشف بعد عن المنصة بشكل رسمي، وها نحن نَحصل على تسريب جديد يَخص المنصة المنتظرة، وهذه المرة يَذكر تصميمها وكيف ستبدو.

حيث صرح billbil-kun مُسرب PlayStation المعروف في مقال عبر Dealabs، بأن الاسم النهائي لأحدث أجهزة سيكون PS5 Pro، كما شاركنا billbil-kun بصورة رسمة تخطيطية لتصميم المنصة استنادًا إلى ما يَزعم بأنه سيكون الهيكل الخارجي لجهاز PS5 Pro.

تصميم جهاز PS5 Pro وفقًا لـ billbil-kun بموقع Dealabs

يُظهر الرسم أعلاه تصميم وحدة PS5 Pro، والتي تبدو مشابهًا لجهاز PS5 Slime الحالي، وسيأتي باللون الأبيض مع منفذي USB-C وزر بالمقدمة. لكن هناك ثلاث خطوط سوداء في منتصف الهيكل الخارجي لمنصة PS5 Pro غير موجود بالنسخ الأخرى من أجهزة PS5. أشار Billbill-kun إلى أن جهاز PS5 Pro يبدو أكثر سمكًا قليلاً من جهاز PS5 Slim.

جهاز PS5 Pro الذي شاهده Billbill-kun لا يتضمن محرك أقراص، وليس من الواضح ما إذا كانت شركة Sony تُخطط أيضًا لإصدار نسخة من الجهاز بمحرك أقراص.

Billbill-kun لم يَكشف عن سعر جهاز PS5 Pro، ولكنه تَوقع بأن شركة Sony ستُعلن عن الجهاز خلال النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل.

يُذكر أن أن جهاز PS5 Pro لازال يستهدف 2024 كموعد إطلاق، على الرغم أنه لم يتم الإعلان الرسمي عنه ونحن نُوشك في الدخول إلى الربع الأخير من العام الجاري، وهو بالمناسبة يتماشى مع كافة التسريبات التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة.

كما أشار "جيف" بأن شركة Sony تُخطط لحلقة جديدة من State of Play قادمة في شهر سبتمبر المقبل، وربما وقتها ستُعلن الشركة بشكل رسمي عن جهاز PS5 Pro وتَكشف عن موعد إطلاقه الرسمي بالأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا