العاب / IGN

أول نظرة على Kiryu Kazuma بمسلسل Like a Dragon: Yakuza الواقعي

قام أستوديو Ryu Ga Gotoku مُطور سلسلة Yakuza بالتعاون مع منصة Prime Video بمُشاركتنا بأول نظرة على شخصية " كازوما كيريو" ببدلته الرمادية الشهيرة من Like a Dragon: Yakuza الواقعي.

الصورة جاءت من وراء كواليس مسلسل Like a Dragon: Yakuza الذي سيُعرض لأول مرة في شهر أكتوبر المقبل عبر Prime Video.

الصورة تُسلط الضوء على الممثل الياباني "ريوما تاكوشي" الذي سيلعب دور "كازوما كيريو" خلال أحداث المسلسل الواقعي، مع استعراض لبدلته الرمادية التي شاهدنا "كازوما" يرتديها بالعديد من عناوين Yakuza.

يعتمد المسلسل على أول لعبة Like a Dragon/Yakuza، ويحكي قصة "كازوما كيريو" وهو يتنقل في عالم الجريمة بمدينة "طوكيو" قبل وبعد فترة سجن طويلة، ويبدو أن فريق الإنتاج أراد فقط ألا يقلد فريق التمثيل ما يتم تصويره من الألعاب.

تم الإعلان عن مسلسل Like a Dragon: Yakuza في يونيو 2024 مع تاريخ إصدار بعد بضعة أشهر فقط، وسيتم عرض الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل المكون من ست حلقات على Prime Video في 25 أكتوبر، بينما سيتم عرض الحلقات الثلاث الأخيرة في 1 نوفمبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا