العاب / سعودي جيمر

أفضل 7 تحولات في Black Myth: Wukong

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

جزء من السبب الذي يجعل القتال في لعبة Black Myth: Wukong ممتعًا للغاية هو التنوع الكبير في الخيارات التي يمتلكها The Destined One في القتال. سواء كانت تعاويذ، أو أوضاع قتال، أو أرواح، أو حاويات، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تعديل أسلوب لعبك.

على الرغم من أن التحولات يتم تجهيزها مثل التعاويذ الأخرى، إلا أنها تنتمي لفئة خاصة بها. باستخدام مقياس القوة Might، تسمح لك هذه المهارات بأخذ استراحة من كونك قردًا والتحول إلى شكل محارب مختلف واجهته خلال اللعبة. ولكن، أي من هذه التحولات هو الأكثر متعة في الاستخدام؟

ias

Ashen Slumber

على عكس التعاويذ التي ستفتحها طوال Black Myth: Wukong والتي يتم الحصول على معظمها من خلال أحداث القصة الرئيسية، يمكن تفويت العديد من التحولات تمامًا إذا لم تكن تعرف أين تبحث عنها، وقد تكون مواقع بعضها غامضة للغاية.

مثال بارز على ذلك هي Ashen Slumber، القدرة التي تسمح لك بالتحول إلى الأمير الثالث الذي ينفث النار. اعتمادًا على الوقت الذي تحاول فيه العثور على هذا التحول، قد تكون انتهيت بالفعل من معركة الزعيم، وكل ما عليك فعله هو مداهمة جثته، ولكن حتى الوصول إلى تلك النقطة يتطلب الكثير من التراجع العشوائي قبل أن تحصل على الشكل الجديد.

Ebon Flow

بعد مواجهتك لـ Chen Loong في الفصل الثالث في Bitter Lake، ستتمكن من مساعدة التنين والدخول أخيرًا إلى Ruyi Scroll Realm. هذا المكان سيحتوي على الكثير من الشخصيات المفيدة المنتشرة في مكان واحد ملائم، ولكنه أيضًا موطن لشخصية جديدة، Yin Tiger.

بالإضافة إلى السماح لك بترقية درعك، يمكنك أيضًا تحدي هذا في معركة لفتح تحوله. إنه زعيم اختياري صعب التغلب عليه، خاصةً بالنظر إلى ساحة المعركة الصغيرة، ولكن بمجرد أن تتحكم في سيفه الضخم بنفسك، ستجد أن الأمر يستحق كل ذلك.

Golden Lining

تحول آخر يمكن تفويته بسهولة هو Golden Lining، الذي يسمح لك بالتحول إلى واحد من أصعب الزعماء الاختياريين: Yellow Loong. للعثور على هذا الزعيم، ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد في تدمير لوحة جدارية، والعثور على ثلاثة زعماء اختياريين آخرين، ثم في مواجهة Yellow Loong نفسه.

بعد أن تتمكن أخيرًا من هزيمة هذا الزعيم العدواني المشحون بالبرق، ستحصل على العديد من المكافآت إلى جانب تحوله. من المدهش أن تتمكن من استخدام قدراته الصادمة بنفسك، لكنها ستتطلب بعض الوقت لإتقانها تمامًا.

Hoarfrost

بينما تتيح لك بعض التحولات التحول إلى شخصيات فريدة تمامًا يتعين عليك هزيمتها للحصول على القدرة، تسمح لك بعضها الآخر بالتحول إلى نوع أكثر شيوعًا من الأعداء قد تواجهه عدة مرات خلال اللعبة.

لهذا السبب، عندما تواجه الراهب من البحر أثناء استكشاف Thunderclap Temple بشكل عشوائي، فإن آخر ما تتوقعه هو تحول جديد بعد هزيمة هذا الزعيم الصغير. يتحول Hoarfrost ليصبح أحد الخيارات الأكثر تسلية للتحول، حيث يسهل التحكم في قذف كرات الثلج ويكون ممتعًا في التنفيذ.

Red Tides

أول تحول تفتحه في الساعات الأولى من الفصل الأول هو Red Tides بعد هزيمتك لـ Gunagzhi. إنها مكافأة مناسبة لهزيمة أحد أصعب الزعماء في هذا الفصل، لكنها قد تجعلك تعتقد أن التحولات أكثر شيوعًا مما هي عليه فعليًا، حيث إذا لم تكن منتبهًا، قد لا تحصل على تحول آخر حتى نهاية الفصل الثالث.

في كلتا الحالتين، يعد Red Tides تحولًا مثاليًا للتعلم في بداية اللعبة. مع مزيج من الهجمات القصيرة السريعة المشتعلة، مع هجوم الشحن البسيط، فإن استخدام Guangzhi هو خيار سهل وسترغب على الأرجح في الاحتفاظ به حتى عندما تفتح خيارات أخرى.

Umbral Abyss

هناك الكثير من اللحظات العشوائية في Black Myth: Wukong حيث ستفتح مهارة جديدة، ولكن ربما يكون أكثر الأمثلة غرابة على ذلك هو أثناء معركة الزعيم الأخيرة ضد Yellowbrow في نهاية الفصل الثالث عندما تجد نفسك فجأة مجبرًا على التحول إلى Macaque Chief.

بعد المعركة، سيكون لديك الخيار لاستخدام هذا التحول بشكل رسمي، ويسمى Umbral Abyss، وهو أكثر متعة في الاستخدام عندما تعرف تفاصيل التحكم في Macaque Chief. هجماته المملوءة بالجليد سريعة وفتاكة، ويمكنه حتى شفاء نفسه، مما يجعله أحد الخيارات الأقوى في التحولات.

Azure Dust

من المحتمل أن يكون أسهل تحول اختياري يمكنك فتحه هو Azure Dust في الفصل الثاني، لكن هذا لا يعني أنه ليس من الصعب تفويته إذا لم تكن تعرف أين تبحث. بعد إكمال مهمة بسيطة لجلب العناصر لرجل في الحجر، ستخوض معركة زعيم سهلة ضده وستحصل على تحول كمكافأة.

المخلوق الصخري الذي تتحول إليه بطيء في التحكم، لكن هجماته البسيطة والقدرة على مقاومة تأثيرات bane تجعله خيارًا صالحًا للاستخدام في مواجهات متعددة. كما يساعد أن شحن هجماته يتم عن طريق تلقي الضربات، لذلك لا تحتاج حتى إلى القلق بشأن المراوغة.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا