العاب / IGN

Jeff Goldblum يقول أن عودة Robert Downey Jr. إلى Marvel أمر ’ممتاز‘ وهو

قال الممثل جيف غولدبلوم نجم Thor Ragnarok أن عودة روبرت داوني جونيور إلى عالم مارفل السينمائي بدور دكتور دوم في فيلم Avengers: Doomsday أمر "ممتاز"، وأنه يشعر بغيرة شديدة من اسم الشرير.

قال غولدبلوم في بودكاست أنه سمع "همسات" حول عودة داوني جونيور قبل أن يدخل في دوامة أخرى من الأفكار حول مدى إعجابه باسم فيكتور فون دوم.

لو كان اسمي فيكتور فون دوم، لكنت وصلت إلى مرحلة متقدمة أكثر مما أنا عليه الآن.

"أخبار ممتازة"، هكذا قال غولدبلوم، الذي بدا وكأنه يسمع عن عودة الممثل للمرة الأولى، لكنه أضاف: "أعتقد أنني سمعت بشكل غامض... نعم، نعم، سمعت همسات على قنواتي الطرفية. فيكتور فون دوم؟ يعجبني هذا الاسم. لو كان اسمي فيكتور فون دوم، لكنت وصلت إلى مرحلة متقدمة أكثر مما أنا عليه الآن. إنه اسم رائع. أضف فون إلى أي شيء. أو فان".

ولم يوضح ما إذا كان يخطط لتغيير اسمه إلى جيف فون غولدبلوم، لكنه بالتأكيد كان معجباً بشرير مارفل، والذي سيظهر في عالم مارفل السينمائي بفيلم Avengers: Doomsday.

أعلنت مارفل أخيراً عن اختيار ممثل شخصية دكتور دوم بعد الابتعاد عن قصة كانغ الفاتح عندما أدين الممثل جوناثان مايجورز بتهمة الاعتداء والتحرش. وبالتالي، سيكون دكتور دوم هو الشرير الكبير القادم في عالم مارفل السينمائي، وقد صُدم المعجبون لرؤية أن الممثل داوني جونيور، الذي جسد شخصية آيرون مان، سيلعب الدور.

وبالتالي، من المرجح أن تكون نسخة عالم مارفل السينمائي من دكتور دوم هي نسخة من آيرون مان وقد تحول إلى شرير بعض الشيء، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح بالضبط كيف ستدمج مارفل الشخصيتين معاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا