العاب / IGN

صانع Final Fantasy يكشف أي الأجزاء يعتقد أنه ’الأكثر اكتمالاً‘ والجواب ليس Final Fantasy 7

كشف مبتكر لعبة Final Fantasy هيرونوبو ساكاجوتشي عن اللعبة التي يعتقد أنها "الأكثر اكتمالاً" في السلسلة، وهي ليست لعبة Final Fantasy 7 المفضلة لدى المعجبين.

بدلاً من ذلك، أخبر ساكاغوتشي موقع Inverse أنه يعتقد أن لعبة Final Fantasy 6 تتربع على القمة. تم إصدار هذه اللعبة باعتبارها آخر لعبة ثنائية الأبعاد من سلسلة Final Fantasy في عام 1994، قبل أن تصل Final Fantasy 7 إلى جهاز PlayStation الأصلي وتعيد تعريف السلسلة في عام 1997.

قال ساكاغوتشي: "فيما يتعلق بلعبة Final Fantasy التي أعتقد أنها ’الأكثر اكتمالاً‘، أعتقد أن Final Fantasy 6 تقترب من ذلك، وتبرز عن بقية ألعاب Final Fantasy، وخاصة لأنها كانت آخر لعبة Final Fantasy تستخدم البكسل في كل تعبيراتها البصرية".

تعتبر لعبة Final Fantasy 6 بالتأكيد من أكثر الألعاب المحبوبة في السلسلة، وقد قدمت لأول مرة عناصر steampunk التي أصبحت الآن مرادفة للسلسلة، مبتعدة عن أجواء فانتازيا القرون الوسطى الصارمة للألعاب السابقة.

على الرغم من أنه تم نشرها على عدد لا يحصى من الأجهزة والكونسول بالفعل، إلا أن المعجبين يطالبون Square Enix بإصدار ريميك كامل على نفس منوال Final Fantasy 7 Remake وRebirth واللعبة الثالثة والأخيرة القادمة.

ولكن مخرج Final Fantasy 6 يوشينوري كيتاسي لم يمنحنا الكثير من الأمل عندما سُئل عن ذلك، حيث قال أن صنع ريميك شبيه بريميك Final Fantasy 7 قد يستغرق حوالي 20 عاماً لإكماله. حيث تتضمن Final Fantasy 6 الكثير من المحتوى لدرجة أنه قدر أنها ستستغرق ضعف مدة Final Fantasy 7 Remake.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا