العاب / سعودي جيمر

يُقال أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تعاني من ضعف الطلبات المسبقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثارت لعبة Assassin’s Creed Shadows الكثير من الجدل، بدءًا من البطل الأفريقي وحتى الدقة التاريخية، ويبدو أيضًا أن الطلبات المسبقة للعبة Ubisoft تعاني بسبب هذه المشكلات.

وفقًا لتصريحات Craig Skistimas من Side Scrollers Podcast، فإن أرقام الطلب المسبق للعبة لا تبدو مثيرة للإعجاب، وكشف أن هذه المعلومات تأتي من مصدر يعمل في متجر ألعاب يُعرف بالإقبال المرتفع في واحدة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة.

أخبره مصدره أنه عبر 900 متجر، كان هناك 800 طلب مسبق فقط للعبة Assassin’s Creed Shadows على منصات و Xbox Series S|X، ويعني هذا أن اللعبة لديها أقل من طلب مسبق واحد لكل متجر. تبدو تلك الأرقام غير واقعية بالنظر لشعبية السلسلة وشهرتها، لذا يفضل التعامل معها بصفتها غير مؤكدة إلى أن يثبت عكس ذلك.

كانت Ubisoft مترددة تمامًا في الحديث عن أرقام الطلب المسبق في الماضي، وخلال مكالمة المستثمرين الأخيرة، لم يكن لدى الشركة إجابة مناسبة عندما سأل الرئيس التنفيذي Yves Guillemot عن أرقام الطلب المسبق لألعاب Star Wars Outlaws و Assassin’s Creed Shadows.

تجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت هذه الأرقام صحيحة بالفعل، فهي تتعلق بالطلبات المسبقة المادية، إذ يفضل معظم اللاعبين في الوقت الحاضر عمليات الشراء الرقمية، لذا فمن المرجح أن تشكل الطلبات المسبقة الرقمية الجزء الأكبر من الإنفاق.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا