العاب / IGN

الكشف عن أداء Warhammer 40,000: Space Marine 2 على أجهزة الألعاب المنزلية

أجابت شركة Focus Entertainment الناشرة للعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 على عدد من الأسئلة الملحة التي كانت لدى المعجبين حول لعبة الأكشن التي ستصدر قريبًا في قسم الأسئلة الشائعة الذي يتناول كل شيء بدءًا من مواصفات أداء منصات الألعاب وحتى اللعب المشترك.

تشهد لعبة Space Marine 2 مواجهة Titus of the Ultramarines ضد حشد Tyranid بالإضافة إلى قوات Chaos في تكملة تصل بعد 13 عامًا من سابقتها. وهي تتضمن حملة يمكن لعبها بشكل تعاوني ووضع PvE باسم Operations ووضع PvP.

لنبدأ بمواصفات أداء منصات الألعاب، يتيح وضع الجودة دقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية على PlayStation 5 و Xbox Series X، ويتيح وضع الأداء "حتى" 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل.

قالت شركة Focus أنه على Xbox Series S، يسمح وضع الجودة بدقة 1440 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، أما وضع الأداء فهو غير متاح.

بالنسبة للكمبيوتر الشخصي، تتوفر تقنيات DLSS2 / FSR2 عند الإطلاق، ولكن DLSS3 / FSR3 "مخطط لها بعد الإطلاق"، ولا تدعم تتبع الأشعة / HDR. ولن يتوفر دعم العريضة عند الإطلاق للأسف، وقالت شركة Focus إنها تخطط لدعم تلك الميزة بحلول نهاية سبتمبر.

أكدت Focus أنه يتم حفظ التقدم على الكمبيوتر الشخصي و و Xbox Series في وضع الحملة أثناء اللعب دون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك، بالنسبة لوضع PvE، المسمى Operations، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت لضمان حفظ تقدمك في هذا الوضع.

لا ينتقل التقدم دون اتصال بالإنترنت إلى جلستك التالية، وقالت Focus أنه يجب على اللاعبين البقاء متصلين بالإنترنت للاحتفاظ بجميع الامتيازات المكتسبة والمظاهر والمكافآت الأخرى، ويتم دعم الحفظ عبر الأنظمة الأساسية من خلال منصة Prism Ray Online Services (PROS)، والتي تستخدمها Focus لعدد من ألعابها.


أكدت شركة Focus أن هناك إمكانية اللعب المشترك بين Steam و Epic Games Store و PS5 و Xbox Series منذ اليوم الأول.

يمكنك لعب وضعي الحملة و PvE دون أي قيود، ولكن عندما يتعلق الأمر بوضع PvP، المسمى Eternal War، يتم تقسيم اللعب المشترك بين لاعبي الكمبيوتر الشخصي في مجموعة واحدة (Steam و EGS) ولاعبي الأجهزة المنزلية في مجموعة أخرى (PS5 و Xbox Series).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا