الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تسريب لعبتين من ألعاب PS Plus Extra و Premium المجانية لشهر سبتمبر 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في منتصف أغسطس الحالي كشفت سوني عن قائمة ألعاب PlayStation Plus Extra و Premium المجانية لشهر أغسطس 2024، أبرزها The Witcher 3. ولكن اليوم ربما تكون سوني قد كشفت باكراً عن طريق الخطأ عن لعبتين من ألعاب PS Plus Extra وPremium لشهر سبتمبر 2024.

نحن نعلم بالفعل أن أعضاء PS Plus Extra وPremium سيحصلون على لعبتي The Plucky Squire وHar Harry Potter: Quidditch Champions في سبتمبر، ويبدو أن لعبة Final Fantasy 16 و Killer Klowns From Outer Space: The Game قد تُضاف للقائمة.

ias

من المتوقع أن تكشف سوني عن تشكيلة ألعاب PS Plus Extra وPremium الكاملة للشهر المقبل خلال الأسبوع المنتهي يوم الجمعة 13 سبتمبر. ومع ذلك في الليلة الماضية ، ذكر مستخدمو PS Plus عن رؤية كل من Final Fantasy XVI و Killer Klowns في كتالوج PS Plus.

أكد أعضاء PS Plus Premium أنهم تمكنوا من تنزيل كلتا اللعبتين وبدء لعبهما قبل أن تتدارك سوني الخطأ وتزيلهما. وكشف أحد المستخدمين عن قدرته على تنزيل Killer Klowns عبر PS Plus، وقدم لقطة شاشة تُظهر اللعبة مقفلة الآن برمز PS Plus، مما يشير إلى أنه كان من المفترض إضافتها إلى الخدمة. ولكن يبقى هناك احتمال أن يكون هذا مجرد خطأ تقني في متجر بلايستيشن، لأنه سبق حصلت مشاكل مشابهة في المتجر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا