العاب / سعودي جيمر

تقرير: تم اقتطاع نصف لعبة Black Myth Wukong أثناء التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن القول إن Black Myth Wukong هي أكبر مفاجآت هذا العام على الأصعدة كافة، سواء من حيث الأداء التجاري المذهل وبيع 10 ملايين نسخة في 3 أيام، أو من حيث التقييمات الإيجابية والإشادة بأسلوب اللعب، رغم ذلك، يبدو أن المنتج الذي حصلنا عليه لم يكن مكتملاً، وكان يفترض أن يقدم عدد ساعات لعب أطول.

كشف المسرب Lunatic Ignus مؤخرًا أن اللعبة كان مخطط لها أن تقدم 13 فصلاً بدلاً من 6 فقط، لكن فريق التطوير قرر اقتطاع نصف اللعبة تقريبًا بسبب ميزانية ووقت التطوير.

ما الذي حدث لهذا المحتوى المقصوص إذًا؟ بحسب المسرب نفسه، سيتم إطلاق هذا المحتوى على شكل توسعتين في الفترة المقبلة، وبعد ذلك سيتوجه فريق Game Science للعمل على الجزء الثاني بعنوان Black Myth: Jiang Ziya.

ias

لمعرفة مدى نجاح Black Myth: Wukong، باعت لعبة Helldivers 2 من Arrowhead حوالي 12 مليون نسخة في أول 12 أسبوعًا لتصبح أسرع لعبة من PlayStation Studios مبيعًا على الإطلاق.

أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا